أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفخخة تقتل مدنيا وتجرح آخرين في "معرة النعمان"

محلي | 2017-07-18 01:55:33
مفخخة تقتل مدنيا وتجرح آخرين في "معرة النعمان"
   تم نقل المصابين إلى المشافي الميدانية لتلقي العلاج
قضى مدني وأصيب آخرون بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة مجهولة المصدر داخل مدينة "معرة النعمان" الواقعة في ريف إدلب الجنوبي مساء اليوم الاثنين.

وبث ناشطون من مدينة "معرة النعمان" صورا تظهر السيارة وهي محترقة وعددا من القذائف الصاروخية التي كانت بداخلها، إضافة لبطارية صغيرة تبدو وكأنها مخصصة لجهاز تفجير عن بعد، في حين لم تتضح تفاصيل الحادثة والجهة المنفذة لها حتى لحظة تحرير هذا الخبر.

وتم نقل المصابين إلى المشافي الميدانية لتلقي العلاج، كما عملت فرق الدفاع المدني على تبريد الحريق الناجم عن الانفجار وتأمين المكان حرصاً على سلامة المدنيين.
إدلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5216
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص