أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مفخخة تقتل مدنيا وتجرح آخرين في "معرة النعمان"

محلي | 2017-07-18 01:55:33
مفخخة تقتل مدنيا وتجرح آخرين في "معرة النعمان"
   تم نقل المصابين إلى المشافي الميدانية لتلقي العلاج
قضى مدني وأصيب آخرون بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة مجهولة المصدر داخل مدينة "معرة النعمان" الواقعة في ريف إدلب الجنوبي مساء اليوم الاثنين.

وبث ناشطون من مدينة "معرة النعمان" صورا تظهر السيارة وهي محترقة وعددا من القذائف الصاروخية التي كانت بداخلها، إضافة لبطارية صغيرة تبدو وكأنها مخصصة لجهاز تفجير عن بعد، في حين لم تتضح تفاصيل الحادثة والجهة المنفذة لها حتى لحظة تحرير هذا الخبر.

وتم نقل المصابين إلى المشافي الميدانية لتلقي العلاج، كما عملت فرق الدفاع المدني على تبريد الحريق الناجم عن الانفجار وتأمين المكان حرصاً على سلامة المدنيين.
إدلب - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2292
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم