أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فتاة تثير الجدل بملابس غير محتشمة في السعودية

منوع من العالم | 2017-07-17 20:09:50
فتاة تثير الجدل بملابس غير محتشمة في السعودية
   خلود من المقطع
 أثارت فتاة سعودية الجدل على الانترنت بعد أن بثت مقطعا مصورا لنفسها وهي تسير في شارع مرتدية جونلة قصيرة وقميصا قصيرا، ودعا بعض السعوديين لاعتقالها بينما سارع آخرون للدفاع عنها.

ونقلت مواقع إلكترونية إخبارية على صلة بالحكومة اليوم الاثنين أن الدولة تدرس اتخاذ إجراء محتمل ضد الشابة المشهورة بــ"خلود موديل".

ويتعين على النساء في السعودية ارتداء الملابس الواسعة الطويلة عند الخروج. ومعظمهن يغطين الشعر والوجه بحجاب أسود، بالرغم من السماح للوافدات الزائرات بالاستثناء.

المقطع المصور الذي نشر أولا على سنابشات يظهر الشابة وهي تسير في بلدة أشيقر التاريخية، شمال العاصمة الرياض، في منطقة نجد الصحراوية، مهد معظم القبائل والأسر المحافظة في السعودية.
أ.ب
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9666
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل 9 مدنيين في الرقة.. والمعارك تحتدم بين "سوريا الديمقراطية" وتنظيم "الدولة" وسط المدينة      هكذا تورط ضباط النظام في سرقة آثار قلعة "حارم" وتهريبها      النظام يقصف مناطق تواجد "سوريا الديمقراطية".. وموسكو تكرر تحذيرها لواشنطن      بعد غياب 7 سنوات فيروز تطرح ألبومها "ببالي" عبر الانترنت      فولفسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ ويحرمه فرصة العودة للصدارة      واشنطن تدين مقتل عروبة بركات وابنتها وتؤكد مراقبة التحقيقات عن كثب      بحضور 4 أشخاص.. دفن "محمد عاكف" المرشد العام لإخوان مصر ليلا      اللواء "الحاج علي" ينتقد الحكومة المؤقتة.. إنشاء "الجيش الوطني" نشر للوهم