أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فتاة تثير الجدل بملابس غير محتشمة في السعودية

منوع من العالم | 2017-07-17 20:09:50
فتاة تثير الجدل بملابس غير محتشمة في السعودية
   خلود من المقطع
 أثارت فتاة سعودية الجدل على الانترنت بعد أن بثت مقطعا مصورا لنفسها وهي تسير في شارع مرتدية جونلة قصيرة وقميصا قصيرا، ودعا بعض السعوديين لاعتقالها بينما سارع آخرون للدفاع عنها.

ونقلت مواقع إلكترونية إخبارية على صلة بالحكومة اليوم الاثنين أن الدولة تدرس اتخاذ إجراء محتمل ضد الشابة المشهورة بــ"خلود موديل".

ويتعين على النساء في السعودية ارتداء الملابس الواسعة الطويلة عند الخروج. ومعظمهن يغطين الشعر والوجه بحجاب أسود، بالرغم من السماح للوافدات الزائرات بالاستثناء.

المقطع المصور الذي نشر أولا على سنابشات يظهر الشابة وهي تسير في بلدة أشيقر التاريخية، شمال العاصمة الرياض، في منطقة نجد الصحراوية، مهد معظم القبائل والأسر المحافظة في السعودية.
أ.ب
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3189
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص