أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إبراهيموفيتش يرفض عرضًا خرافيًا في الدوري الأمريكي

العالم | 2017-07-17 10:56:26
إبراهيموفيتش يرفض عرضًا خرافيًا في الدوري الأمريكي
   زلاتان
رفض لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عرضًا خرافيًا من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي للعب ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فقد رفض إبراهيموفيتش عرضًا قدره 7.5مليون يورو سنويًا من لوس أنجلوس جالاكسي.

وأضاف الموقع أن إبراهيموفيتش يمني النفس في إمكانية العودة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الكروي ترك الباب مفتوحًا أمام المهاجم السويدي.

وتعرض إبراهيموفيتش، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما سيبعده عن الملاعب حتى مطلع 2018.

جدير بالذكر أن عقد إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وقرر مسؤولو النادي عدم التجديد له ليصبح اللاعب حرًا ومن حقه الانتقال إلى أي ناد آخر.

وفي مؤتمر صحفي الجمعة ألمح مورينيو، إلى إمكانية بقاء لاعب إبراهيموفيتش، في صفوف الفريق الكروي قائلًا: "علينا أن ننتظر بشأن زلاتان حتى ديسمبر/ كانون الأول المقبل، فهو لا يستطيع اللعب قبل ذلك،

ولمَ لا ننتظر لاعبًا جيدًا مثله؟ نحن على تواصل".

وأضاف "بقاء زلاتان أمر ممكن، لم أكن سعيدًا بالطريقة التي أنهى بها الموسم".
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6358
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء