أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"تحرير الشام" تتبنى تفجير اللاذقية

محلي | 2017-07-16 15:51:42
"تحرير الشام" تتبنى تفجير اللاذقية
   أرشيف
تبنت "هيئة تحرير الشام" تفجيراً استهدف ميناءً حربياً لقوات النظام وحلفائه في ريف اللاذقية، فيما عزت صفحات موالية الانفجار إلى خللٍ فنيٍ داخل ثكنة عسكرية.

ونقلت وكالة "إباء" التابعة للهيئة عن مصدر عسكريٍ قوله، إن وحدات العمل الخاصة خلف خطوط العدو، تمكنت من تفجير سيارة مفخخة في ميناء "البيضا" التابع للنظام (ميناء سفن حربية) بمنطقة "رأس شمرا" في ريف اللاذقية وتعتبر هذه المنطقة نقطة متقدمة لقوات النظام.

وعن رواية النظام ذكرت صفحة "دمشق الآن" و"إذاعة شام إف إم" ومصادر أخرى، أن صوت الانفجار الذي سمع دويه في منطقة "رأس الشمرا" ناجم عن خطأ فني في ميناء "البيضا".

واكدت مصادر من مدينة اللاذقية ان انفجارا هز قاعدة عسكرية بحرية تابعة لنظام الاسد يوم الأحد خلفت قتلى وجرحى.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7029
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء