أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يقتل طفلة ويجرح آخرين في جسر الشغور، وانفجار يوقع جرحى وسط إدلب

محلي | 2017-07-16 13:47:01
النظام يقتل طفلة ويجرح آخرين في جسر الشغور، وانفجار يوقع جرحى وسط إدلب
   انفجرت عبوة ناسفة بلقرب من مشفى المجد في مدينة ادلب - ناشطون
قتلت طفلة وأصيب آخرون بقصف صاروخي لعناصر النظام على "جسر الشغور" ومحيطها اليوم الأحد، بينما وقع انفجار قرب نقطة تجمع مشافٍ وسط إدلب، ما أسفر عن وقوع جرحى مدنيين.

وأفاد "مركز إدلب الإعلامي" بمقتل طفلة وإصابة آخرين بجروح في قصف لقوات النظام براجمات الصواريخ استهدف مدينة "جسر الشغور" غرب "إدلب"، وطال القصف أيضاً بلدة "بداما".

أيضاً أفادت مصادر محلية وسكان لـ"زمان الوصل" بأن عبوة ناسفة انفجرت قرب المشفى الجراحي التخصصي ومستشفى "المجد"، أصيب على إثرها طفلان وامرأة ومدنيان اثنان، بينما هرعت عناصر الدفاع المدني إلى مكان الانفجار وقامت بإسعاف الجرحى.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9994
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النازحون الجدد في "هاتاي" التركية محرومون من الخدمات الإنسانية      بعد لقائه "بشار".. ابن "عصام زهر الدين" يشكل ميليشيات جديدة من أبناء السويداء      "الدغيم" يوضح ملابسات ظهوره على قناة إسرائيلية      نفط السوريين للأمريكيين.. لكن كيف، وإلى أين، سيُصدّر؟      لبنان.. اعتداء "وحشي" ضد لاجئ سوري من ذوي الاحتياجات الخاصة      الجيش التركي يرفع حالة التأهب القصوى استعدادا لعملية "عفرين"      "الكندوش" ينتصر.. المخابرات حاضرة تحت قبة البرلمان*      هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا