أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي

دولي | 2017-07-15 12:48:16
وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي
   وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" - أرشيف
رفض وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، الجمعة، تأكيد أو نفي مقتل زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي، أبو بكر البغدادي، لعدم امتلاكه لمعلومات موثوقة.

وقال الوزير الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر وزارته (البنتاغون)، معلّقا على إعلان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن لديه "معلومات مؤكدة" تفيد بمقتل زعيم التنظيم: "نحن في الجيش الأمريكي لا نتكهن، وفي حال وردتنا معلومات فسنخبركم بها".

وأضاف من العاصمة واشنطن: "غير أننا لا نستطيع حتى الآن تأكيد أو نفي" ما يتردّد حول الموضوع.

وتابع الجنرال الأمريكي المتقاعد أنّ "نهجنا هو أن نفترض بأنه حي حتى يثبت لنا العكس، وحتى الآن، لم يثبت لدينا العكس".

وتأتي تصريحات الوزير الأمريكي بعد أن أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذي يتخذ من بريطانيا مركزاً له، الثلاثاء الماضي، أن لديه "معلومات مؤكدة" تفيد بمقتل زعيم التنظيم المتطرف.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3092
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء