أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى في قصف لقوات النظام استهدف جبل التركمان بريف اللاذقية

محلي | 2017-07-12 14:54:41
قتلى وجرحى في قصف لقوات النظام استهدف جبل التركمان بريف اللاذقية
   من ريف الرقة - جيتي
زمان الوصل - رصد
قضى 8 أشخاص وأصيب آخرون اليوم الأربعاء بريف اللاذقية الشمالي في قصف نفذته قوات النظام.

وذكرت وكالة أنباء "الأناضول" نقلا عن مصادر محلية قولها إن مدفعية النظام قصفت العديد من القرى والمواقع التي تسيطر عليها فصائل المقاومة في جبل التركمان.

وأشارت المصادر إلى أن القصف الذي وصف بالعنيف تركز على قرية "الزيتونية" وجبل "أبو علي" وأسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات ميدانية.

وأوضحت تنسيقية اللاذقية الحرة أن الضحايا هم من عناصر "الفرقة الثانية الساحلية" تم استهداف سيارة كانت تقلهم في قرية "اليمضية" بصاروخ كورنيت من قبل قوات النظام المتمركزة في تلة "أبو علي"، مشيرة إلى أن الفرقة بقصف مدفعي وصاروخي على مواقع النظام في المنطقة.

ووثقت التنسيقية "اللاذقية الحرة" أسماء الضحايا وهم: 
ضياء خطاب رشواني
عبدالجواد فياض محو
وليد صالح محو
رسلان غسان عبدالقادر
ابراهيم ناصرعموري
محمد أحمد ابراهيم عموري
أحمد صطوف محو
ابراهيم صبحي رشواني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"      فولكسفاجن تستدعي 679 ألف سيارة بالولايات المتحدة