أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات الأردنية تعتقل مغتصب وقاتل الطفل السوري

جرائم و حوداث | 2017-07-09 05:27:50
السلطات الأردنية تعتقل مغتصب وقاتل الطفل السوري
   الجثة تعود لطفل سوري الجنسية في السابعة من عمره - صورة تعبيرية - جيتي

اعتقلت السلطات الأمنية الأردنية اليوم السبت شخصاً "من أرباب السوابق الجرمية"، اغتصب طفلاً سوريّاً في السابعة من العمر، ثم ذبحه وتركه في منزل مهجور وسط عمان أمس الجمعة.

وقال بيان صادر من مديرية الأمن العام الأردنية إن "شرطة وسط عمان تبلغت صباح أمس (الجمعة) بوجود جثة لطفل في أحد المنازل المهجورة بمنطقة سفح النزهة شارع الأردن" وسط عمّان.

وأضاف أن "كوادر البحث الجنائي والمركز الأمني والمختبر الجنائي تحركت على الفور إلى المكان؛ للكشف على الجثة، التي تبين أنها تعود لطفل سوري الجنسية في السابعة من عمره ويوجد على جسده علامات عنف، مع وجود جرح قطعي على منطقة الرقبة أدى إلى وفاته، إضافة إلى علامات تشير إلى احتمالية الاعتداء عليه جنسياً قبل قتله".

وأشار البيان إلى أنه بعد التحقيق، تم اعتقال شخص "من أرباب السوابق الجرمية من قاطني المنطقة ذاتها المحيطة بمسرح الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه صباح أمس (الجمعة) باصطحاب الطفل إلى ذلك المنزل المهجور، وهناك قام بالاعتداء عليه جنسياً؛ ومن ثم أقدم على ذبحه؛ لكي لا يُفتضح أمره، وغادر المكان بعد ذلك".

وأوضح البيان أن "نتائج المختبر الجنائي، وبعد مقارنة الأدلة والمسحات التي أُخذت من مسرح الجريمة وجسد الضحية بالعينات التي أُخذت من المشتبه فيه- أكدت تطابقها وأنها تعود له وأنه الشخص ذاته الذي أقدم على الاعتداء جنسياً على الطفل المغدور وقتله".

ولم يعطِ البيان مزيداً من التفاصيل حول هوية وعمر القاتل ولا هوية الطفل المغدور، مشيراً إلى أن "التحقيق ما زال جارياً في القضية"
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1352
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالفيديو..هكذا "حرر" جيش الأسد أهالي دير الزور من تنظيم "الدولة"      كردستان العراق تبدأ فرز الأصوات والنتائج خلال 72 ساعة      بيونغ يانغ.. "ترامب" أعلن الحرب      "عون" يطالب بعودة فورية للاجئين السورريين من لبنان      فصائل "درع الفرات" تعلن عن اندماجها ضمن مجلس قيادة موحدة      درعا..مظاهرة ضد قرار التنظيم إغلاق المدارس      أنقرة: القصف الروسي لإدلب انتهاك لاتفاق أستانة وعلى موسكو أن تكون حريصة      هدد بإغلاق خط نفط كردستان العراق.. أردوغان: حلم ب ي د بإنشاء دويلة شمالي سوريا أحلام جوفاء