أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تأييد "ابراهيم عالمة" لنظام الأسد حرمه صفقة "الشباب" السعودي

الوطن العربي | 2017-07-04 21:01:11
تأييد "ابراهيم عالمة" لنظام الأسد حرمه صفقة "الشباب" السعودي
   عالمة - ارشيف
زمان الوصل
أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي التعاقد رسميا مع حارس المرمى التونسي الدولي "فاروق بن مصطفى" بعقد يمتد لعامين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

ويأتي التعاقد مع الحارس التونسي بعد انسحاب النادي السعودي من صفقة حارس مرمى منتخب نظام بشار الأسد "إبراهيم عالمة"، بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من التوقيع معه وكسب خدماته خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وذكرت صحيفة "عين اليوم" السعودية أن سبب الانسحاب الشبابي جاءت بعد الكشف عن توجهات سياسية تخص اللاعب، إذ أبلغت إدارة الشباب انسحابها لوكيل أعمال حارس المرمى "إبراهيم عالمة" بحسب ما جاء على لسان اللاعب في حديثه الخاص لـ"عين اليوم" بقوله: "كنت انتظر انتهاء أيام العيد حتى يصلني العرض الرسمي وأوقع على انتقالي بعد الاتفاق على كافة البنود المالية، ولكن أبلغني وكيل أعمالي بانسحاب الشباب رسمياً وحسب ما قرأت أن الأسباب بسبب توجهات سياسية".

ونشأ الحارس ابن مدينة حمص بسوريا في نادي الوثبة أحد قطبي الرياضة الحمصية مع نادي الكرامة، قبل أن ينتقل إلى ناديي الشرطة ثم الاتحاد الحلبي.

ويمثل صاحب الـ26 عاماً منتخب الديكتاتور بصفة رسمية في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، إذ كان قد شارك في اللقاءات الماضية، والتي كان آخرها أمام الصين وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتداول ناشطون معلومات تؤكد موالاة عالمة الشديدة لنظام الأسد، حيث قيل إنه يتفاخر بالتقاط صور شخصية وهو حامل للسلاح.

ويرى ناشطون سوريون أن كرة القدم والمنتخب الأول الذي يخوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، جبهة يحارب عليها النظام كباقي الجبهات الذي يجري قتل السوريين فيها بنيران الأسد وحلفائه.

وأثارت عودة فراس الخطيب عاصفة من الانتقادات طالت أبرز نجوم سوريا بكرة القدم بعد إعلانه الوقوف إلى جانب الثورة ونيته الامتناع عن تمثيل المنتخب ما دام مدفع يقصف السوريين.
لما شربتجي
2017-10-21
انشالله لسفل رجلي اجا عالمنتخب السوري ورفع راسنا نحنا ما خسرنا نحنا فزنا بمجرد انو حاولنا وتعبنا مشان نوصل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس