أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حادث سير ينهي حياة مدير كلية "الشؤون الإدارية" في جيش النظام

محلي | 2017-07-04 18:39:54
حادث سير ينهي حياة مدير كلية "الشؤون الإدارية" في جيش النظام
   العنيد القتيل
زمان الوصل
قُتل مدير كلية الشؤون الإدارية ونائب إدارة الوقود في جيش النظام العميد الركن "هزاع خالد الحسن" في حادث سير على أوتوستراد حمص -دمشق، وقع أمس الاثنين بالقرب من مدينة "القطيفة".

ولم تذكر الصفحات الإعلامية الموالية، أي تفاصيل عن كيفية حصول الحادث، وعدد الذين قتلوا أو جرحوا فيه، بل اكتفت بالقول إن العميد القتيل ينحدر من ريف "السلمية" الشرقي، وبأنه رُفّع إلى رتبة لواء شرف بعد مقتله، وكان في مهمة عسكرية أثناء وقوع الحادث.

يذكر أن الكلية المذكورة، أحدثت في "قطنا" بريف دمشق، ثم نقلت إلى حلب عام 1974م، وفي نهاية عام 2012م، وبعد أن سيطر عليها الجيش الحر لفترة من الوقت، وقتل حينها عدد من ضباط وجنود النظام، بينهم نائب عميد الكلية -العميد الركن "قيس حبيب"، نقلها النظام إلى "مصياف" بريف حماة الغربي، وتم دمجها مع مدرسة المحاسبة والإدارة في منشأة تعليمية واحدة.

تقوم الكلية المذكورة بتأهيل طلاب ضباط النظام اختصاص نقل وشؤون إدارية، الذين يتم إعدادهم كقادة فصائل، ورؤساء مؤخرات لصالح تشكيلات جيش النظام، إضافة إلى تأهيل صف ضباط وأفراد متطوعين ومجندين كمحاسبين لصالح جيش النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"