أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السويداء..قتلى وجرحى في هجوم مسلح استهدف سيارة

محلي | 2017-07-04 12:58:26
السويداء..قتلى وجرحى في هجوم مسلح استهدف سيارة
   السويداء
زمان الوصل - رصد
قتل شاب وامرأة وأصيب آخرون بريف السويداء مساء أمس الاثنين إثر هجوم مسلح شنه مجهولون على سيارة كانوا يستقلونها.

وأوضحت شبكة "السويداء 24" أن "وسام ماضي" و"أميمة المحيثاوي" قضيا في الهجوم وأصيبت "ياسمين غبرة" إصابة بالغة كما أصيبت "رفيدة" و"ديما المحيثاوي" بجروح متفاوتة جراء قيام مسلحين مجهولين باستهداف سيارة يستقلونها على طريق بكا -ذيبين في ريف السويداء الجنوبي الغربي مساء أمس الاثنين.

ونقلت الشبكة عن مصادرها أن مسلحين مجهولين قطعوا طريق بكا - ذيبين بالحجارة واستهدفوا السيارة التي كانت تقل عدة أشخاص من قرية "ذيبين" كانوا متوجهين إلى مستشفى السويداء الوطني جراء وفاة مريض من أحد أقاربهم، حيث استهدف المسلحون السيارة بالعيارات النارية وانسحبوا عقب ذلك من المنطقة إلى مكان مجهول.

وشهد الطريق المذكور العديد من الحوادث المشابهة من اعتداءات على سيارات المارة وقطع للطريق، حيث يبدي اﻷهالي استياءهم من عدم اتخاذ اﻷجهزة اﻷمنية أو الفصائل المتواجدة في المنطقة أي إجراءات لحماية الطريق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟      لغم أرضي يودي بحياة 3 من متطوعي "الخوذ البيضاء"