أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"إسرائيل" تعلن المنطقة المقابلة للقنيطرة "عسكرية مغلقة"

محلي | 2017-06-27 13:19:26
"إسرائيل" تعلن المنطقة المقابلة للقنيطرة "عسكرية مغلقة"
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، المنطقة الحدودية المحاذية لمحافظة القنيطرة في مرتفعات الجولان المحتل، "منطقة عسكرية مغلقة" يُمنع على المدنيين الإسرائيليين الدخول إليها.

وأرجع الجيش الإسرائيلي القرار إلى أنه "يأتي نظرا لاستمرار الصراع الداخلي في الجانب السوري". وقال: "يسمح بدخول المنطقة فقط للمزارعين".

وأوضح مصدر عسكري إسرائيلي بسحب وكالة أنباء "الأناضول" أن القرار "مؤقت مرتبط بتقييم الأوضاع في المنطقة".

وشهدت المنطقة في الأيام القليلة الماضية 3 أحداث مرتبطة بسوريا، إذ سقطت قذائف صاروخية مرتين على مرتفعات الجولان، كما أصابت رصاصات سلاح رشاش مقر قيادة قوات أممية في المنطقة.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات مرتين على مواقع للجيش السوري ردا على ما قال إنه "انزلاق النار نتيجة الصراع الداخلي في سوريا".

واحتلت "إسرائيل" مرتفعات الجولان في العام 1967، وترفض منذ ذلك الحين الانسحاب منها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم