أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد... سوري يهب وقته في رمضان للتطوع

شاهد... سوري يهب وقته في رمضان للتطوع
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل TV(خاص_عمان) تصوير ومتابعة محمد عمر الشريف
عبد الحكيم شاب سوري من ريف دمشق لجأ الى الأردن منذ 4 سنوات، أحب فكرة التطوع في شهر رمضان وذلك عند مشاهدته لأطفال وشباب يتطوعون كل يوم بتقديم التمر والماء للمتأخرين عن الافطار في شوارع عمان.

عبد الحكيم قرر أن يهب وقته في الشهر الكريم للتطوع وبعد البحث اهتدى الى مطعم كبير يقدم وجبات مجانية للصائمين واتفق معهم على توزيع الوجبات على الأسر العفيفة طيلة أيام رمضان.

يجمع كل يوم أسماء العائلات التي سيوزع لها وجبات الافطار والتي تزيد أحيانا عن 150 عائلة ويقدم قائمة للمطبخ لتجهيز الطعام ثم تبدأ رحلته كل يوم من بيته الساعه الثالثة قبل العصر ولا يعود إلا بعد أداء المهمة ليفطر متأخراً في بيته.

شاهد الفيديو (اضغط هنا)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا      خلال 16 يوما.. توثيق مقتل 56 مدنيا بينهم 19 طفلا شمال سوريا      فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب      الصحة العالمية: 70 ألف يمني قتلوا أو أصيبوا جراء الحرب