أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا

منوع من العالم | 2017-06-18 15:16:50
مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا
   فاندينو هو ثاني مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه في الحلبة خلال عام واحد
رويترز
أفادت وسائل إعلام بمقتل مصارع ثيران إسباني يوم السبت بعدما تعثر في الحلبة ثم تلقى نطحة في صدره من الثور الذي صارعه في جنوب غرب فرنسا.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن مصادر مقربة من المصارع إيفان فاندينو (36 عاما) في إقليم الباسك قولها إنه نقل إلى المستشفى لكنه توفي متأثرا بإصابته.

وفاندينو هو ثاني مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه في الحلبة خلال عام واحد. وكان فيكتور باريو لقي المصير ذاته في يوليو تموز. وكان آخر مصارع قبله قتل في التسعينيات في حلبة بإسبانيا.

وفي كل عام يلقى أناس حتفهم في مهرجانات الصيف الإسبانية التي يعدو خلالها الناس أمام ثيران تطلق في بلدات أو يجري تعقبها في الريف. وتمثل هذه المهرجانات مقصدا للسائحين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل رجل سقطت عليه شجرة وسط هطول كثيف للجليد في فرنسا      اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت