أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا

منوع من العالم | 2017-06-18 15:16:50
مقتل مصارع ثيران إسباني في حلبة بفرنسا
   فاندينو هو ثاني مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه في الحلبة خلال عام واحد
رويترز
أفادت وسائل إعلام بمقتل مصارع ثيران إسباني يوم السبت بعدما تعثر في الحلبة ثم تلقى نطحة في صدره من الثور الذي صارعه في جنوب غرب فرنسا.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن مصادر مقربة من المصارع إيفان فاندينو (36 عاما) في إقليم الباسك قولها إنه نقل إلى المستشفى لكنه توفي متأثرا بإصابته.

وفاندينو هو ثاني مصارع ثيران إسباني يلقى حتفه في الحلبة خلال عام واحد. وكان فيكتور باريو لقي المصير ذاته في يوليو تموز. وكان آخر مصارع قبله قتل في التسعينيات في حلبة بإسبانيا.

وفي كل عام يلقى أناس حتفهم في مهرجانات الصيف الإسبانية التي يعدو خلالها الناس أمام ثيران تطلق في بلدات أو يجري تعقبها في الريف. وتمثل هذه المهرجانات مقصدا للسائحين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح      حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر      الأمم المتحدة تعلن إنجاز اللجنة الدستورية      مجلس الأمن يصوت على مشروعي قرار لوقف إطلاق النار في إدلب      خبراء من الأمم المتحدة يتجهون للسعودية للتحقيق بهجوم "أرامكو"      رغم انقضاء 5 أيام.. مصير مجهول لابن عم أسماء الأسد بعد اختفائه في لبنان      الكويت تدعو لمحاكمة مرتكبي الجرائم في سوريا والاهتمام بالوضع الإنساني