أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خلال نهائي كأس تونس.. جمهور "الإفريقي" يتضامن مع قطر على طريقته

الوطن العربي | 2017-06-18 04:01:43
خلال نهائي كأس تونس.. جمهور "الإفريقي" يتضامن مع قطر على طريقته
   رفعت اللافتة في مدرجات ملعب "رادس" بالعاصمة تونس
الأناضول
أعرب جمهور النادي الإفريقي التونسي، السبت، عن تضامنهم مع قطر، برفعهم لافتة كبيرة كتب عليها "كرهناكم يا حكام.. تحاصرون قطر.. وإسرائيل في سلام".

اللافتة تم رفعها في مدرجات ملعب "رادس" بالعاصمة تونس، خلال المباراة النّهائية لبطولة كأس تونس بين النادي الإفريقي (أحد الفرق الرياضية للعاصمة تونس) والاتحاد الرياضي بنقردان (جنوب).

وتغلب الإفريقي على نظيره اتحاد بن قردان في مباراة النهائي بهدف دون رد.

وتوّج فريق الإفريقي، بكأس تونس لكرة القدم، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد غياب عن اللقب منذ 17 عامًا وتحديدًا منذ موسم 1999-2000.

ومنذ 5 يونيو/حزيران الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي: السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ"دعم الإرهاب"، فيما نفت الدوحة تلك الاتهامات.

وشدّدت الدوحة أنها تواجه حملة "افتراءات" و"أكاذيب" تهدف إلى فرض "الوصاية" على قرارها الوطني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟