أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الملكة إليزابيث تكرم شرطيا قتل في هجوم وستمنستر

منوع من العالم | 2017-06-17 13:42:38
الملكة إليزابيث تكرم شرطيا قتل في هجوم وستمنستر
   إلملكة إليزابيت أثناء تكريم شخصيات وطنية
رويترز
 قال مكتب رئاسة الوزراء في بريطانيا إن الملكة إليزابيث كرمت الشرطي كيث بالمر الذي قتل أثناء حمايته للمواطنين والبرلمان خلال هجوم وستمنستر بوسام للشجاعة بعد وفاته خلال توزيع أوسمة يوم الجمعة.

والأوسمة تعرب عن التقدير لأولئك الذين ساهموا في الحياة البريطانية بإنجازاتهم في الفنون أو العلوم أو الخدمات العامة.

وخلال الهجوم الذي وقع في مارس آذار، قاد رجل سيارة ودهس المارة على جسر وستمنستر فقتل أربعة أشخاص ثم قتل بالمر طعنا أمام البرلمان. وقتلت الشرطة المهاجم في موقع الحادث.

وحصل بالمر على ميدالية جورج. كما تم تكريم ساندرا ميجور وهي عاملة في دائرة انتخابية كانت تعمل مع المشرعة البريطانية جو كوكس وكانت معها عندما قتلت قبل عام. وحصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو.

ومن المشاهير حصل الممثل الكوميدي الاسكتلندي بيلي كونولي على وسام فارس عن أعماله الفنية والخيرية. وحصلت الممثلة جولي والترز الذي شاركت في (بيلي إيليوت) والعديد من أفلام (هاري بوتر) على لقب سيدة.

وحصلت أوليفيا دي هافيلاند التي شاركت في فيلم (جون ويذ ذا ويند) وتبلغ من العمر 100 عام على لقب سيدة. وحصل المغني إد شيران على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو عن أعماله الموسيقية والخيرية.

وحصلت جيه. كيه رولينج مؤلفة (هاري بوتر) ومغني فريق البيتلز السابق بول مكارتني والمصمم تيرينس كونران على أوسمة عن مساهماتهم الكبرى في الفنون أو العلوم أو الطب أو الحكومة.

ومن بين الذين حصلوا على أوسمة في عالم الرياضة مدربة التنس جودي موراي أم المصنف الأول على العالم في التنس أندي موراي. وحصلت على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة ضابط عن عملها على إلهام الشباب على لعب التنس.

وحصل لاعب الرجبي روي بيست على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة ضابط وحصل ستيفن ديفيز قائد فريق ايرلندا الشمالية لكرة القدم على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة عضو.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب      المتظاهرون يعيدون إغلاق ميناء "أم قصر" العراقي