أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران.. قوات تابعة للحرس الثوري تحقق "نصرا استراتيجيا" بين سوريا والعراق

عـــــربي | 2017-06-13 20:40:51
إيران.. قوات تابعة للحرس الثوري تحقق "نصرا استراتيجيا" بين سوريا والعراق
   أرشيف
الأناضول
اعتبر رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني "علي أكبر ولايتي"، أن تمركز القوات المرتبطة بالحرس الثوري الإيراني على الحدود السورية العراقية، "نصر استراتيجي".

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إيرنا" عن ولايتي تصريحه اليوم الثلاثاء للصحفيين الذي قال فيه إن "النصر الذي تم تحقيقه على الحدود العراقية السورية هو نصر استراتيجي لمحور المقاومة الذي يبدأ من طهران مرورا بالعراق وسوريا وينتهي في لبنان".

وأضاف ولايتي أن "النجاح الذي حققه جيشا العراق وسوريا، يمثل هزيمة للولايات المتحدة عبر فشلها في تحقيق أهدافها في البلدين".

وتمركز لواء "فاطميون" الأفغاني الشيعي المرتبط بالحرس الثوري الإيراني، في المناطق التي انسحب منها تنظيم "الدولة" على الحدود السورية العراقية.

وجاء هذا التمركز بمباركة إيرانية، حيث أظهرت صور قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني برفقة مقاتلي "لواء فاطميون" في المنطقة المذكورة.
القادسية الثالثة
2017-06-14
واين كانت هذة القوات ايام القاددسية الثانية !!! هم اجبن من الارانب - الامة بحاجة الى قيادة مخلصة لكنس كل هذة القاذورات - لكل داء دواء ودواء المجوس قادسية ثالثة وهذة قادمة لامحال كرد فعل لافعالهم الارهابية بعدها ستزول دولة الملالي والى الابد بالتعاون مع الشعوب المظلومة من قمع الفرس- انها مسئلة وقت -يقول بوتين ان حدود روسيا الاستراتيجية هي سوريا وهذا ما يجعل الفرس استغلال هاجس الروس لرسم حدود دولة المجوس بالتقية . القيادة الايرانية اغبى من النعامة عندما تدفن رأسها عند الخطر في الرمال . لم ارى اجبن منهم عندما يصرخون ويصرحون من على منابرهم - هاتوني نصرا حققه الفرس من القادسية الاولى الى يومنا هذا ! دائما لديهم مطايا وهم في الصف الثاني - فلولا رضا الغرب المنافق والجهلة من اتباعهم من الموهومين بخزعبلاتهم من الموالين لهم لما تجرأ قاسم سليماني او غيره ان يعبر حدودنا ولا سنتمترا واحد والله الشهيد على افعال احفاد كسرى الموتورين واتباعهم المنافقين والعاقبة للمتقين. واقسم بالله ان معظم الايرانيين يكرهون العرب والمسلمين الا من رحم ربي منهم ومعظم دورهم الصحي اي ( التواليت) مصممة اتجاه الكعبة ! اقرءوا اشعارهم وادبياتهم فلا يرون في العربي الا صورة واحدة - يشرب بول البعير ويأكل الضب !!! هذا هو افكار قاسم سليماني او غيره من الفرس يتجولون في سوريا والعراق اكثر مما يتجولون في مرابع بلادهم ! العيب في الجهلة من الاعراب الين خانوا الرسول الاكرم ووضعوا وامنوا بضاعتهم في سلة بني كسرى وساسان والله المستعان.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق