أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المصري صلاح أبرزهم.. لاعبو نادي روما المسلمون

العالم | 2017-06-10 16:28:35
المصري صلاح أبرزهم.. لاعبو نادي روما المسلمون
   محمد صلاح - جيتي
زمان الوصل - رصد
أعد الموقع الرسمي لفريق روما الإيطالي تقريرا عن لاعبيه المسلمين، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وجاء في مقدمة اللاعبين المسلمين الذي ارتدوا قميص روما، نجم الفريق الحالي محمد صلاح، حيث قال التقرير إن الدولي المصري جاء إلى روما على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في بداية الموسم الماضي، بعدما كان قد شارك مع فيورنتينا على سبيل الإعارة أيضًا قبل ذلك، وتم التعاقد معه بشكل نهائي في بداية الموسم الحالي.

وفي أول موسم له مع روما، سجل المهاجم المصري 15 هدفًا وصنع 9 في جميع المسابقات، وسجل أول ثلاثية له "هاتريك" مع الجيالوروسي في مباراة الجولة رقم 12 أمام بولونيا في الموسم الحالي، وشراكته مع اللاعب "إدين دجيكو" جعلت منهما أقوى ثنائي هجومي في الدوري الإيطالي هذا الموسم وفي تاريخ روما، وحصته من تلك الشراكة كانت 19 هدفا وصناعة 15 هدفا آخر، أي شارك في 34 هدفا في جميع المسابقات في موسم 20162017.

ومن بين اللاعبين المسلمين الذين سلط عليهم التقرير الضوء، "إدين دجيكو، والمهدي بن عطية وسيدو كيتا وجيرفينيو وآدم ليايتش، والمغربي حسين خارجا، الذي شارك مع روما في موسم 20052006 معاراً من نادي "تيرنانا"، والدولي المصري السابق ومدرب نادي وادي دجلة المصري حاليًا، أحمد حسام "ميدو"، وأخيرًا "ميراليم بيانيتش" اللاعب البوسني الذي تواجد في خط وسط روما لمدة 5 أعوام من 2011 حتى 2016 ولعب "بيانيتش" 185 مباراة وسجل 30 هدفا وصنع 46.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور