أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عرض صيني بـ 200 مليون يورو لشراء رونالدو

العالم | 2017-06-09 22:12:51
عرض صيني بـ 200 مليون يورو لشراء رونالدو
   رونالدو سوف يحصل على راتب بقيمة 120 مليون يورو سنويًاً - جيتي
الأناضول
تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، عرضًا مغريًا من قبل إحدى الأندية الصينية للعب ضمن صفوفها بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي صيني لم يتم الكشف عن اسمه على استعداد لتقديم 200 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة، فإن رونالدو سوف يحصل على راتب بقيمة 120 مليون يورو سنويًاً وسيصل العرض للمدير التنفيذي للنادي الإسباني الأسبوع المُقبل لدراسته من جميع الجوانب.

وسيكون الراتب الذي سيتقاضاه رونالدو من النادي الصيني هو أكثر راتب من أي رياضي آخر.

وأوضحت أنه سيجتمع رئيس النادي الصيني مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال في الأسبوع المقبل.

وفي تصريح للصحيفة ذاتها، قال خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو "ريال مدريد تلقى عرضاً لكريستيانو ولكن رونالدو رفضه لأن المال ليس كل شيء، فريال مدريد هو نادي حياته". 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة