أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يبلغ قبل النهائي في رولان جاروس

العالم | 2017-06-07 13:54:27
نادال يبلغ قبل النهائي في رولان جاروس
   نادال في بطولة فرنسا - جيتي
رويترز
تأهل الإسباني رفائيل نادال سريعا إلى قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما انسحب مواطنه بابلو كارينيو بسبب الإصابة قبل مرور ساعة من لقاء دور الثمانية يوم الأربعاء.

وكان نادال، الذي يبحث عن لقبه العاشر في رولان جاروس، متقدما 6-2 و2-صفر قبل أن يقرر كارينيو، الذي تلقى علاجا طويلا بسبب إصابة بالبطن في نهاية المجموعة الأولى، عدم استكمال المواجهة.

وقضى نادال (31 عاما) حوالي ثماني ساعات فقط في الملعب وخسر 22 شوطا فقط في طريق وصوله لقبل نهائي فرنسا المفتوحة للمرة العاشرة.

وسيلعب نادال في قبل النهائي مع نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب أو دومينيك تيم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رمز السوريين وأيقونة ثورتهم... عدنان عبد الرزاق*      أبو المجد.. قصة كوهين الثورة الذي اخترق أكثر الجبهات حساسية واغتيل ولم يمت (صور حصرية)      دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا