أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رجل أعمال مكسيكي يطلق علامة تجارية لورق حمام باسم "ترامب"

منوع من العالم | 2017-06-01 03:48:12
رجل أعمال مكسيكي يطلق علامة تجارية لورق حمام باسم "ترامب"
   ترامب - ارشيف
أ.ب
 يستغل رجل أعمال مكسيكي أغضبته إهانات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمواطنيه الفرصة في الرد عليه بأسلوبه الخاص.

يطرح محامي الشركة أنطونيو باتاجليا علامة تجارية لورق حمام تحمل اسم "ترامب"، والتي يتم تسويقها تحت شعارات "نعومة بلا حدود"، و"هذا هو الجدار الذي سندفع ثمنه".

منح المعهد المكسيكي للملكية الصناعية شركة ترامب علامات تجارية باسمه في قطاعات مثل البناء والفنادق والسياحة والعقارات والخدمات المالية.

غير أن مؤسسة ترامب لم تهتم بأن يكون لها علامة تجارية لما يشار إليه بالإسبانية "الورق الهجين"، وتمت الموافقة على علامة باتاجليا التجارية "ترامب" لورق الحمام في أكتوبر / تشرين أول 2015، وفقا لسجلات المعهد.

يتوقع أن تبدأ خطوط الإنتاج عملها في وقت لاحق هذا العام، مع وعود بتخصيص 30 بالمائة من الأرباح لبرامج دعم المهاجرين.

وقال باتاجليا إنه "انزعج حقا" عندما دشن ترامب حملته الانتخابية بوصف المهاجرين الذين يدخلون الولايات المتحدة بشكل غير شرعي بأنهم مجرمون وتجار مخدرات ومغتصبون.

وأضاف عبر الهاتف من مدينة ليون وسط المكسيك " كان تصوري هو أنه لا يمكننا أن نحافظ على هدوءنا، أليس كذلك؟".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء      قريبا من قصر بشار.. "تل أبيب" تدمر منزلا لقيادي في "الجهاد الإسلامي" بالصواريخ (صور)