أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نجوى كرم تتزوج من أمريكي

نجوم و فنون | 2017-05-24 13:09:31
نجوى كرم تتزوج من أمريكي
   نجوى كرم
وكالات
انتشرت أخبار تفيد أن المطربة اللبنانية "نجوى كرم" دخلت القفص الذهبي مؤخراً، لكن لم يتم الإعلان عن هذا الزواج حتى الآن، وبحسب ما تردد فإن الزوج لديه طفلان من زواج سابق.

زوج نجوى كرم بحسب تقارير إعلامية هو رجل الأعمال اللبناني "فليب زيادة"، وسبق له أن تزوج ولديه طفلان وانفصل عن زوجته الأولى قبل الارتباط الرسمي بنجوى كرم.

وأشارت التقارير إلى أن الزواج تم منذ أسابيع وتحرص "نجوى كرم" على التكتم على هذا الخبر لأسباب عائلية.

فليب زيادة رجل أعمال لبناني يحمل الجنسية الأمريكية، وشوهد بصحبة "نجوى كرم" أكثر من مرة، وبحسب تقارير صحفية، تم الزواج مطلع هذا العام، وكان من المقرر أن تعلن "نجوى كرم" عن هذا الزواج، لكن وفاة شقيقها في شهر شباط فبراير الماضي تسببت في عدم الإعلان عن الزواج حتى اليوم.

وحتى الآن لم تخرج "نجوى كرم" بأي تصريح لتؤكد أو تنفي هذه الأخبار، بينما تعيش حالة نجاح ألبومها الجديد "مني إلك"، وتشارك في لجنة تحكيم برنامج "أراب غوت تالنت".

وسبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات "يوسف حرب"، واستمرت لفترة سرية إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يستمر هذا الزواج طويلا ليحدث الانفصال دون أن يثمر عن أي أطفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏