أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نجوى كرم تتزوج من أمريكي

نجوم و فنون | 2017-05-24 13:09:31
نجوى كرم تتزوج من أمريكي
   نجوى كرم
وكالات
انتشرت أخبار تفيد أن المطربة اللبنانية "نجوى كرم" دخلت القفص الذهبي مؤخراً، لكن لم يتم الإعلان عن هذا الزواج حتى الآن، وبحسب ما تردد فإن الزوج لديه طفلان من زواج سابق.

زوج نجوى كرم بحسب تقارير إعلامية هو رجل الأعمال اللبناني "فليب زيادة"، وسبق له أن تزوج ولديه طفلان وانفصل عن زوجته الأولى قبل الارتباط الرسمي بنجوى كرم.

وأشارت التقارير إلى أن الزواج تم منذ أسابيع وتحرص "نجوى كرم" على التكتم على هذا الخبر لأسباب عائلية.

فليب زيادة رجل أعمال لبناني يحمل الجنسية الأمريكية، وشوهد بصحبة "نجوى كرم" أكثر من مرة، وبحسب تقارير صحفية، تم الزواج مطلع هذا العام، وكان من المقرر أن تعلن "نجوى كرم" عن هذا الزواج، لكن وفاة شقيقها في شهر شباط فبراير الماضي تسببت في عدم الإعلان عن الزواج حتى اليوم.

وحتى الآن لم تخرج "نجوى كرم" بأي تصريح لتؤكد أو تنفي هذه الأخبار، بينما تعيش حالة نجاح ألبومها الجديد "مني إلك"، وتشارك في لجنة تحكيم برنامج "أراب غوت تالنت".

وسبق لها الزواج مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات "يوسف حرب"، واستمرت لفترة سرية إلى أن تم الإعلان الرسمي عنها، ولم يستمر هذا الزواج طويلا ليحدث الانفصال دون أن يثمر عن أي أطفال.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع