أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توم كروز يستعد للجزء الثاني من فيلم "توب جان"

نجوم و فنون | 2017-05-24 11:21:36
توم كروز يستعد للجزء الثاني من فيلم "توب جان"
   كروز
وكالات
قال الممثل الأمريكي "توم كروز" في مقابلة إن جزءا ثانيا من فيلم الإثارة العسكري "توب جان" الذي قام ببطولته والذي عرض في عام 1986 قيد الإعداد.

وقال "كروز" الذي يروج لفيلمه الأحدث "ذا مامي" الذي كان يتحدث صباح اليوم الأربعاء لبرنامج (صن رايز) على التلفزيون الاسترالي عندما سأله المذيع عما إذا كانت الشائعات حول فيلم (توب جان 2) صحيحة. قال " "إنها صحيحة.. صحيحة" وأضاف مبتسما "سأبدأ تصويره في العام القادم على الأرجح".

ولعب كروز في فيلم "توب جان" دور الطيار المغرور "مافريك" وهو واحد من أنجب الطلبة في معسكر تدريب أمريكي لنخبة قائدي الطائرات المقاتلة ودخل في تنافس محتدم مع زميل قام بدوره "فال كيلمر".

ووفقا لموقع "بوكس أوفيس" الذي يرصد الأفلام فإن الفيلم الذي أنتجته "باراماونت بيكتشرز" فتح المجال أمام "كروز" كنجم عالمي لأفلام الحركة، وزادت إيراداته العالمية عن 350 مليون دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته