أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توم كروز يستعد للجزء الثاني من فيلم "توب جان"

نجوم و فنون | 2017-05-24 11:21:36
توم كروز يستعد للجزء الثاني من فيلم "توب جان"
   كروز
وكالات
قال الممثل الأمريكي "توم كروز" في مقابلة إن جزءا ثانيا من فيلم الإثارة العسكري "توب جان" الذي قام ببطولته والذي عرض في عام 1986 قيد الإعداد.

وقال "كروز" الذي يروج لفيلمه الأحدث "ذا مامي" الذي كان يتحدث صباح اليوم الأربعاء لبرنامج (صن رايز) على التلفزيون الاسترالي عندما سأله المذيع عما إذا كانت الشائعات حول فيلم (توب جان 2) صحيحة. قال " "إنها صحيحة.. صحيحة" وأضاف مبتسما "سأبدأ تصويره في العام القادم على الأرجح".

ولعب كروز في فيلم "توب جان" دور الطيار المغرور "مافريك" وهو واحد من أنجب الطلبة في معسكر تدريب أمريكي لنخبة قائدي الطائرات المقاتلة ودخل في تنافس محتدم مع زميل قام بدوره "فال كيلمر".

ووفقا لموقع "بوكس أوفيس" الذي يرصد الأفلام فإن الفيلم الذي أنتجته "باراماونت بيكتشرز" فتح المجال أمام "كروز" كنجم عالمي لأفلام الحركة، وزادت إيراداته العالمية عن 350 مليون دولار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا