أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كارا ميكوليك تتوج ملكة جمال الولايات المتحدة

نجوم و فنون | 2017-05-15 12:58:13
كارا ميكوليك تتوج ملكة جمال الولايات المتحدة
   ستمثل ميكوليك الولايات المتحدة في المسابقة السنوية لاختيار ملكة جمال الكون - جيتي
رويترز
توجت العالمة كارا ميكوليك البالغة من العمر 25 عاما والتي تقطن منطقة كولومبيا في العاصمة الأمريكية واشنطن بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة يوم الأحد لتحتفظ واشنطن باللقب للعام الثاني على التوالي.

وتفوقت ميكوليك التي درست الكيمياء وتعمل في لجنة الرقابة النووية الأمريكية على 50 متسابقة لتفوز في المسابقة التي أقيمت في مركز مؤتمرات ماندالاي باي في لاس فيجاس.

وفي ردها على سؤال عن حقوق الرعاية الصحية قالت ميكوليك إن الرعاية الصحية التي تكون بأسعار معقولة تعتبر ميزة لمن يعملون. ووُجهت بعض الانتقادات اللاذعة لميكوليك بسبب ردها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل موقع تويتر لكن كانت هناك أيضا وجهات نظر مدافعة عن هذا الرد.

كما انتُقدت ميكوليك لأنها قالت إنها لا تصف نفسها بأنها مدافعة عن المرأة وتفضل "المساواة" قبل أن تضيف "أيتها النساء، نحن متساوون مع الرجال خاصة في أماكن العمل".

وستمثل ميكوليك الولايات المتحدة في المسابقة السنوية لاختيار ملكة جمال الكون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020