أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

28 قتيلاً وجريحاً للنظام في هجوم مباغت للتنظيم

محلي | 2017-05-12 12:45:05
28 قتيلاً وجريحاً للنظام في هجوم مباغت للتنظيم
   عدد من جرحى جيش النظام، مازالوا في موقع الاشتباكات - جيتي
ريف حماة - زمان الوصل
أعلنت صفحات موالية للنظام أسماء 28عنصراً، قالت إنهم قتلوا، وجرحوا نتيجة اشتباكات عنيفة، اندلعت الليلة الماضية، واستمرت حتى صباح اليوم الجمعة، إثر هجوم مباغت لعناصر من تنظيم "الدولة الإسلامية"، على محور طريق سلمية -إثريا-خناصر، الذي يعتبر طريق إمداد النظام الوحيد إلى مناطق سيطرته بحلب.

وقالت مصادر مطّلعة بأن الطريق المذكور مازال مقطوعاً حتى الآن. 

وعُرف من قتلى النظام خلال اشتباكات الساعات الأخيرة على طريق سلمية -إثريا كل من: "الرائد عبدا لله الأحمد (سلمية)، النقيب شرف شادي محمود (طرطوس)، الرقيب أول باسل يوسف (حمص)، المجند أسعد سعيد (ريف حلب)، المجند أحمد زريق (اللاذقية)".

وعلمت "زمان الوصل"، من مصادر أهلية من داخل مدينة "السلمية"، أن مشفى السلمية الوطني، استقبل صباح اليوم 5 قتلى، و15 جريحاً للنظام، حالة 5 منهم حرجة.

وأضافت المصادر الأهلية، أن عددا من جرحى جيش النظام، مازالوا في موقع الاشتباكات مرجّحة ارتفاع قتلى النظام خلال الساعات المقبلة.

ميدانياً أيضاً، شنّ طيران النظام الحربي صباح اليوم 4 غارات جوية على قرى "التلول الحمر" و"الوازعية" و"القنيطرت"، الواقعة بريف السلمية الجنوبي الغربي، ما أدى إلى إصابة عدة مدنيين ودمار كبير في الممتلكات الخاصة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر.. 12 ديسمبر موعدا لانتخابات الرئاسة      لأول مرة وعلى استحياء.. "قسد" تعترف بالثورة السورية نكاية بالنظام      الأسد يبدأ باعتقال عرابي مصالحات درعا      هل تضاءلت حظوظ "المنطقة الآمنة".. واشنطن تتحدث عن مزيد من التفاصيل و"بعض التحصينات"      وزير أردني سابق يكشف عن تحذير أمريكي من مغبة التعامل مع نظام الأسد      الأسد يساعد موظفيه بقرض قيمته 100 دولار      محلي "خان شيخون" يكذب مزاعم الأسد المتعلقة بعودة المدنيين      التحالف الدولي يعين قائدا جديدا للقوات في سوريا والعراق