أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة المغنية الأمريكية لوريتا بجلطة

نجوم و فنون | 2017-05-06 12:05:49
إصابة المغنية الأمريكية لوريتا بجلطة
   لوريتا لين
رويترز
أعلن الموقع الرسمي لمغنية موسيقى الريف الأمريكية لوريتا لين يوم الجمعة أنها نقلت إلى المستشفى بعد إصابتها بجلطة في منزلها بهوريكين ميلز بولاية تنيسي.

وقال بيان على الموقع إن لين (85 عاما) نقلت إلى مستشفى ناشفيل يوم الخميس حيث "تخضع لرعاية طبية وتستجيب للعلاج ومن المتوقع أن تتعافي بشكل كامل".

وأضاف البيان أن العروض المقبلة للمطربة تأجلت بناء على نصيحة أطبائها في الوقت الذي تتعافى فيه.

وكان من المقرر أن تقدم لين عرضا على مسرح كارولاينا في دورهام بولاية نورث كارولاينا يوم الجمعة كما أنها مرتبطة بعروض أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة حتى شهر نوفمبر تشرين الثاني.

وحفرت لين المولودة بولاية كنتاكي اسمها في مجال غناء موسيقى الريف بأغان مثل (أنا فتاة هونكي تونك) التي طرحت في الستينيات و(ابنة عامل المناجم) التي طرحت عام 1970.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏