أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالرصاص الحي.. "جيش الإسلام" يفض مظاهرة تطالب بوقف الاقتتال في الغوطة

محلي | 2017-04-30 22:19:32
بالرصاص الحي.. "جيش الإسلام" يفض مظاهرة تطالب بوقف الاقتتال في الغوطة
   مقاتل من "جيش الإسلام" في الغوطة - أرشيف
زمان الوصل
فرق "جيش الإسلام" اليوم الأحد بالرصاص الحي مظاهرة في غوطة "دمشق" الشرقية، تطالب بوقف الاقتتال والتناحر بين الفصائل الثورية، وتوحيد الصفوف لوقف تقدم قوات النظام والمليشيات الطائفية على جبهات دمشق الشرقية، لاسيما في حي "القابون".

ونشر "مركز الغوطة الإعلامي" على مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو يظهر عناصر قال إنهم من "جيش الإسلام" يطلقون النار على المتظاهرين، وسط هتافاتٍ تدعو لإسقاط نظام الأسد، ما أسفر عن سقوط 7 جرحى مدنيين بينهم طبيب.

ودارت اشتباكات مؤخراً بين "جيش الإسلام" من جهة و"هيئة تحرير الشام" و"فيلق الرحمن" من جهة أخرى في مزارع "سقبا" و"جسرين" ومنطقة "الأفتريس"، وقع خلالها قتلى وجرحى من الطرفين.

وأكد "جيش الإسلام" في بيان له الأحد، أنه عقد العزم على حلِّ "جبهة النصرة" (هيئة تحرير الشام)، داعياً "فيلق الرحمن" للوقوف إلى الحياد، بينما اتهم الأخير "جيش الإسلام" بالاستيلاء على مقراته في "مديرا" و"بيت سوى" ومقر "اللواء 45" في "المحمدية"، وإيقاع قتلى من عناصره.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى