أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الوكالة العالمية للمنشطات تعيد فتح معمل مدريد

العالم | 2017-04-29 15:14:20
الوكالة العالمية للمنشطات تعيد فتح معمل مدريد
   أرشيف
رويترز
أعادت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات فتح معمل مدريد لفحوص العقاقير والمنشطات يوم الجمعة بعد أكثر من عام على إغلاقه وتعليق نشاطه.

وبموجب الإغلاق الذي جاء اثر إعلان الوكالة العالمية بعدم التزام الوكالة الاسبانية لمكافحة المنشطات بلوائحها توقف المعمل عن إجراء أي اختبارات أو فحوص للكشف عن المواد المحظورة رياضيا أو أي أنشطة تحت مظلة الوكالة العالمية.

وعادت الحياة للمعمل الاسباني من جديد بعد رفع أسم الوكالة الاسبانية لمكافحة المنشطات من قائمة الجهات التي لا تلتزم بلوائح الوكالة العالمية في بداية الشهر الماضي وبعد إجراءات تفتيش المعمل يومي 23 و24 من مارس آذار الماضي.

وقال أوليفر نيجلي رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في بيان "نود أن نوجه الشكر إلى المعمل على تعاونه المستمر خلال هذه الإجراءات".

وأضاف نيجلي "وبالنظر إلى الظروف الخاصة التي أحاطت بإغلاق ووقف المعمل فإن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات على ثقة بأن المعمل سيستمر في العمل طبقا للمعايير المطلوبة".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام