أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي

العالم | 2017-04-26 13:15:26
كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي
   كاكا
رويترز
حافظ كاكا لاعب وسط أورلاندو سيتي على مكانته كأعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي لكرة القدم للعام الثالث على التوالي بحصوله على أكثر من سبعة ملايين دولار سنويا وفقا لأرقام كشفها اتحاد لاعبي الدوري الأمريكي يوم الثلاثاء.

وسيحصل لاعب وسط منتخب البرازيل السابق، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة أورلاندو الأولى في الموسم الجديد في مارس آذار، على 7.2 مليون دولار في المجمل خلال 2017.

وجاء في المركز الثاني بالقائمة المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الفائز من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري بحصوله على 7.1 مليون دولار يليه زميله في تورونتو مايكل برادلي قائد المنتخب الامريكي (6.5 مليون دولار).

ويأتي في المركز الرابع الايطالي اندريا بيرلو لاعب وسط نيويورك سيتي (5.9 مليون دولار) ثم زميله الاسباني ديفيد بيا (5.6 مليون دولار).

واحتل جيوفاني دوس سانتوس مهاجم لوس انجليس جالاكسي (5.5 مليون دولار) المركز السادس بين أعلى اللاعبين أجرا في الدوري بينما جاء باستيان شفاينشتايجر، في عامه الأول مع شيكاجو فاير، سابعا (5.4 مليون دولار).

وأكمل قائمة الأوائل العشرة جوزي التيدور (4.9 مليون دولار) وكلينت ديمبسي (3.9 مليون دولار) والارجنتيني دييجو فاليري (2.6 مليون دولار).

ولا تكشف فرق الدوري الامريكي عن بيانات تتعلق بالرواتب عند الإعلان عن عقود اللاعبين لكن الاتحاد يؤكد الأرقام مرتين كل عام.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام