أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يهدد أعضاؤه بالشطب لبيع التذاكر بالسوق السوداء

العالم | 2017-04-25 19:54:59
ريال مدريد يهدد أعضاؤه بالشطب لبيع التذاكر بالسوق السوداء
   أرشيف
الأناضول
هدد نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، أعضائه بالشطب بعد بيع تذاكر مباراة كلاسيكو كرة القدم الإسبانية بين الملكي وبرشلونة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو بيرناوبيو" بالسوق السوداء. 

وأصدر الريال بيانًا نشره على موقعه الالكتروني، " يحظر صراحة بيع التذاكر الموسمية، دون ترخيص من نادي ريال مدريد، أو منحها مقابل مردود مادي أو طرحها في المزاد العلني أو استخدامها لأغراض تجارية". 

وأضاف "العضو صاحب التذكرة الموسمية هو المسؤول عن الاستخدام السليم لها، كما هو منصوص عليه في قواعد الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو وفي التذكرة الموسمية نفسها". 

وأوضح البيان "قامت لجنة الانضباط في نادي ريال مدريد، قبل المباراة الأخيرة بالليغا التي أقيمت في سانتياغو برنابيو، بفتح 1450 ملف لطرد أعضاء بسبب إعادة بيع تذاكرهم الموسمية". 

وأشار الملكي في بيانه "بمناسبة مباراة الكلاسيكو التي أجريت يوم الأحد الماضي، فقد قامت دائرة الخدمات ومراقبة الجودة، بالتعاون مع قوات أمن الدولة، بسحب 357 تذكرة موسمية بعد التحقق من الاستخدام غير النظامي لها، وسيتم إحالة تلك الحالات إلى لجنة الانضباط الاجتماعي بوصفها الهيئة المتخصصة بفتح الملفات، مما قد يؤدي إلى طرد أصحاب تلك التذاكر الموسمية كأعضاء في ريال مدريد". 

وأكد البيان "يؤكد ريال مدريد انه سيواصل العمل بجد للتصدي لهذه الممارسة غير القانونية، في إطار لوائح النادي وأنظمته، ولا يمكن النادي متابعة تلك المخالفات إلا بالتعاون والتنسيق مع قوات أمن الدولة". 

واختتم الريال البيان "إن الممارسة غير النظامية في استخدام التذاكر الموسمية من قبل اقلية لا تشوه السلوك المثالي للغالبية العظمى من الأعضاء وحملة التذاكر الموسمية في ريال مدريد". 

وتلقى ريال مدريد لهزيمة من ضيفه برشلونة بهدفين مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري المحلي (الليغا). 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام      المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة