أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة الممثلة الأمريكية إرين موران عن 65 عاما

نجوم و فنون | 2017-04-23 11:14:42
وفاة الممثلة الأمريكية إرين موران عن 65 عاما
   موران
أ ب
توفيت الممثلة الأمريكية إرين موران (56 عاما) ، التي اكتسبت شهرة كبيرة عبر تجسيد شخصية جواني كنينغهام في مسلسل (هابي دايز) و(جوني لافز تشاتشي).

وقالت الشرطة في مقاطعة هاريسون بولاية إنديانا الأمريكية إنه عثر على موران بدون حراك أمس يوم السبت بعد أن تلقت السلطات اتصالا على رقم 911.

كانت موران، التي مثلت في سن مبكرة، ممثلة مخضرمة بالفعل عام 1974 عندما اختيرت للمشاركة في مسلسل "هابي دايز".

ولعبت دور جواني، الشقيقة الصغرى للممثل رون هوارد الذي لعب شخصية ريتشي كانينغهام، في المسلسل الشهير الذي تدور أحداثه في فترة خمسينات القرن الماضي.

وظهرت في وقت لاحق مع زميلها في مسلسل "هابي دايز"، الممثل سكوت بايو، في مسلسل "جوني لوفيز تشاتشي" الذي كان فرعا من المسلسل الأصلي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي      بينهم 57 ضابطا.. 245 قتيلاً للنظام وحلفائه في الحملة الأخيرة على الشمال السوري      الجنازة الصغيرة... ماهر شرف الدين*      الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق