أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة الممثلة الأمريكية إرين موران عن 65 عاما

نجوم و فنون | 2017-04-23 11:14:42
وفاة الممثلة الأمريكية إرين موران عن 65 عاما
   موران
أ ب
توفيت الممثلة الأمريكية إرين موران (56 عاما) ، التي اكتسبت شهرة كبيرة عبر تجسيد شخصية جواني كنينغهام في مسلسل (هابي دايز) و(جوني لافز تشاتشي).

وقالت الشرطة في مقاطعة هاريسون بولاية إنديانا الأمريكية إنه عثر على موران بدون حراك أمس يوم السبت بعد أن تلقت السلطات اتصالا على رقم 911.

كانت موران، التي مثلت في سن مبكرة، ممثلة مخضرمة بالفعل عام 1974 عندما اختيرت للمشاركة في مسلسل "هابي دايز".

ولعبت دور جواني، الشقيقة الصغرى للممثل رون هوارد الذي لعب شخصية ريتشي كانينغهام، في المسلسل الشهير الذي تدور أحداثه في فترة خمسينات القرن الماضي.

وظهرت في وقت لاحق مع زميلها في مسلسل "هابي دايز"، الممثل سكوت بايو، في مسلسل "جوني لوفيز تشاتشي" الذي كان فرعا من المسلسل الأصلي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا