أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان يلتقي بوتين في 3 مايو المقبل

دولي | 2017-04-21 13:14:13
أردوغان يلتقي بوتين في 3 مايو المقبل
   أرشيف
أعلن الناطق الإعلامي باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين في الثالث من أيار/ مايو المقبل في مدينة سوتشي الروسية.

وأوضح بيسكوف في تصريح لوكالة أنباء نوفوستي، اليوم الجمعة، أن أردوغان وبوتين سيبحثان الوضع في سوريا، دون إدلاء بمزيد من المعلومات حول فحوى اللقاء المرتقب.

جدير بالذكر أن آخر لقاء بين أردوغان وبوتين، كان في 10 آذار/ مارس الماضي، خلال اجتماع مجلس التعاون رفيع المستوى بين تركيا وروسيا الذي عُقد في العاصمة موسكو.
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7064
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معارك حماة ترسل 23 قتيلا إلى "مصياف"      تقرير.. النظام وحلفاؤه قتلوا 83 نازحا أثناء خروجهم من حلب      "محمد" الاسم الأكثر انتشارا لمواليد "لندن" والثامن بعموم بريطانيا      مجددا.. إسرائيل: سنمنع الوجود العسكري الإيراني في عموم سوريا      روسيا تهدد القوات الأمريكية وسوريا الديمقراطية في دير الزور بـ"الرد الفوري"      مواجهة "سلمية" بين جنود الأسد والأمريكان في الحسكة وموالون يعتبرون "الاعتذار انتصار"      بيتيس يصعق ريال مدريد أمام جمهوره      أردوغان: سأبحث مع "بوتين" الوضع في إدلب وجنودنا يستعدون للدخول إلى سوريا