أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الواحد والتسعين

منوع من العالم | 2017-04-21 11:31:30
ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الواحد والتسعين
   ولدت الملكة إليزابيث يوم 21 أبريل نيسان عام 1926 - جيتي
احتفلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أكبر ملوك العالم وأطولهم جلوسا على العرش، بعيد ميلادها الحادي والتسعين في حفل بسيط كالمعتاد يوم الجمعة.

وستطلق المدفعية في متنزه هايد بارك وبرج لندن احتفالا بالمناسبة رغم أن الملكة نفسها، التي عادة ما تقضي عيد ميلادها في أجواء خصوصية، ليست لديها ارتباطات رسمية.

وولدت الملكة إليزابيث يوم 21 أبريل نيسان عام 1926 في شارع بروتون بلندن عندما كان كالفين كوليدج رئيسا للولايات المتحدة وعندما سيطر جوزيف ستالين على الاتحاد السوفيتي. وأصبحت ملكة عام 1952 في سن الخامسة والعشرين.

ورغم سنها لا تزال إليزابيث تؤدي واجباتها الرسمية لكنها إما قلصتها في السنوات الأخيرة أو أوكلتها لأحد أفراد عائلة وندسور.


رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3392
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعفيش دير الزور متواصل برعاية ميليشيات "القاطرجي"      بين الوعر وجرابلس.. رحلة "أبو أيهم" و"أبو سليم" تنتهي بالذبح      هل يقتلهم مستقبلا... أسماء 161 شبيح "مشهور" منع النظام مغادرتهم سوريا      كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"