أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب

محلي | 2017-04-20 01:23:47
"أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب
   أرشيف
أعلنت "سرية أبو عمارة" التابعة للمقاومة السورية مسؤوليتها عن العملية التي استهدفت مجموعة عناصر يتبعون لميليشيات النظام في حي "صلاح الدين" داخل مدينة حلب صباح الأربعاء.

واعترفت وسائل إعلام تابعة للنظام اليوم بمقتل 6 عناصر وإصابة 32 آخرين بانفجار وقع الأربعاء في حي "صلاح الدين" بمدينة حلب، قبل أن تُصدر "سرية أبو عمارة"، بياناً أعلنت خلاله عن تبني العملية.

وقال "أبو عمارة" في البيان الذي اطلعت عليه "زمان الوصل" إن التفجير استهدف مجموعة من عناصر ميليشيا "الدفاع الوطني" على حاجز "الإيكاردا" الواقع في حي "الأعظمية" المتاخم لحي "صلاح الدين" بعبوة ناسفة.

وأكدت السرية التي تأسست قبل 6 سنوات أن العملية لم تسبب بإصابة أي مدني كما روج إعلام الأسد، متوعدة بالمزيد من العمليات ضد النظام وأعوانه.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6491
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"      المغني البريطاني إد شيران يعلن خطوبته      العاصفة المطرية تنقذ الموسم الزراعي الشتوي للمحاصرين بريف حمص