أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب

محلي | 2017-04-20 01:23:47
"أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب
   أرشيف
أعلنت "سرية أبو عمارة" التابعة للمقاومة السورية مسؤوليتها عن العملية التي استهدفت مجموعة عناصر يتبعون لميليشيات النظام في حي "صلاح الدين" داخل مدينة حلب صباح الأربعاء.

واعترفت وسائل إعلام تابعة للنظام اليوم بمقتل 6 عناصر وإصابة 32 آخرين بانفجار وقع الأربعاء في حي "صلاح الدين" بمدينة حلب، قبل أن تُصدر "سرية أبو عمارة"، بياناً أعلنت خلاله عن تبني العملية.

وقال "أبو عمارة" في البيان الذي اطلعت عليه "زمان الوصل" إن التفجير استهدف مجموعة من عناصر ميليشيا "الدفاع الوطني" على حاجز "الإيكاردا" الواقع في حي "الأعظمية" المتاخم لحي "صلاح الدين" بعبوة ناسفة.

وأكدت السرية التي تأسست قبل 6 سنوات أن العملية لم تسبب بإصابة أي مدني كما روج إعلام الأسد، متوعدة بالمزيد من العمليات ضد النظام وأعوانه.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8291
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
معارك حماة ترسل 23 قتيلا إلى "مصياف"      تقرير.. النظام وحلفاؤه قتلوا 83 نازحا أثناء خروجهم من حلب      "محمد" الاسم الأكثر انتشارا لمواليد "لندن" والثامن بعموم بريطانيا      مجددا.. إسرائيل: سنمنع الوجود العسكري الإيراني في عموم سوريا      روسيا تهدد القوات الأمريكية وسوريا الديمقراطية في دير الزور بـ"الرد الفوري"      مواجهة "سلمية" بين جنود الأسد والأمريكان في الحسكة وموالون يعتبرون "الاعتذار انتصار"      بيتيس يصعق ريال مدريد أمام جمهوره      أردوغان: سأبحث مع "بوتين" الوضع في إدلب وجنودنا يستعدون للدخول إلى سوريا