أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماتيس: إيران وراء كل مشكلة في المنطقة

دولي | 2017-04-19 20:38:52
ماتيس: إيران وراء كل مشكلة في المنطقة
   جيمس ماتيس
قال وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" اليوم الأربعاء إن إيران تلعب دورا يزعزع الاستقرار في المنطقة، لكن يتعين التصدي لنفوذها من أجل التوصل إلى حل للصراع اليمني من خلال مفاوضات برعاية الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن إيران وراء كل مشكلة في المنطقة.

وقتل ما لا يقل عن عشرة آلاف شخص وشرد ما يربو على ثلاثة ملايين آخرين في حرب اليمن التي دخلت عامها الثالث، ويكابد ملايين الأشخاص للحصول على الطعام.

وقال ماتيس للصحفيين في الرياض بعد اجتماع مع كبار المسؤولين السعوديين "في كل مكان تنظر إن كانت هناك مشكلة في المنطقة فتجد إيران".

وأضاف "علينا التغلب على مساعي إيران لزعزعة استقرار بلد آخر وتشكيل ميليشيا أخرى في صورة حزب الله اللبناني لكن النتيجة النهائية هي أننا على الطريق الصحيح لذلك".

رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7267
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعفيش دير الزور متواصل برعاية ميليشيات "القاطرجي"      بين الوعر وجرابلس.. رحلة "أبو أيهم" و"أبو سليم" تنتهي بالذبح      هل يقتلهم مستقبلا... أسماء 161 شبيح "مشهور" منع النظام مغادرتهم سوريا      كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"