أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة

نجوم و فنون | 2017-04-19 20:10:28
جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة
   جوليا روبرتس - أرشيف
رويترز
اختارت مجلة بيبول يوم الأربعاء الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لتكون "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة وهو رقم قياسي في حين قالت الممثلة إنها تعتقد أن أفضل سنوات عمرها لم تأت بعد.

ونالت روبرتس (49 عاما) اللقب أول مرة عام 1991 بعد عام من صعود نجمها في الفيلم الرومانسي الكوميدي (بريتي وومان). وانتزعت اللقب مرة أخرى في أعوام 2000 و 2005 و 2010.

وقالت روبرتس للمجلة "أشعر بسعادة غامرة. أعتقد أنني في مرحلة التألق".

والممثلة التي فازت بجائزة الأوسكار في 2001 عن دورها في فيلم (إيرين بروكوفيتش) متزوجة من المصور السينمائي داني مودر منذ 14 عاما وأنجبا ثلاثة أطفال.

وكانت نجمة مسلسل (فريندز) جنيفر أنيستون هي حاملة اللقب العام الماضي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏