أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد وجاره اللدود يتأهلان إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

محلي | 2017-04-19 01:01:56
ريال مدريد وجاره اللدود يتأهلان إلى نصف نهائي أبطال أوروبا
   رونالدو
زمان الوصل - رصد
احتاج ريال مدريد الإسباني إلى شوطين إضافيين ليفوز على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في سهرة كروية ليل الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" وليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة بشوطيها الأصليين بتقدم الضيوف بهدفين الأول للبولندي ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 54، بينما الثاني سجله سيرجيو راموس خطأ في مرماه (د79)، ليفسد فرحة التعادل الذي حققه كريستيانور رونالدو قبل دقيقتين (د77). 

ولم ينجح الملكي في تحقيق التعادل رغم زيادة الضغط على المرمى الألماني بعد طرد فيدال (د83)، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.


وفي الشوط الإضافي الأول احتفل رونالدو بهدف التعادل وهدفه رقم 100 في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتوج جهود أبناء زيدان بالهاتريك، بينما أضاف زميله ماركو اسينسو الرابع ليتفوق الملكي الاسباني بنتيجة 6 -3 في مجموع مبارياتي الذهاب والإياب.

وعلى خطى جاره اللدود تأهل فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في نفس التوقيت، إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل أتليتكو مدريد مع مضيفه ليستر سيتي الإنجليزي بهدف لكل منهما في إياب دور الثمانية.

وجاء تأهل أتليتكو مدريد لنصف النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بهدف نظيف.

وأنهى أتليتكو مدريد الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله ساول نيغويز في الدقيقة 26 عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.


وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث تمكن ليستر سيتي الذي يشارك في البطولة لأول مرة، من تسجيل هدف التعادل عن طريق جيمي فاردي في الدقيقة 61 عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية في الشباك.

وبحث لاعبو ليستر سيتي عن المزيد من الأهداف لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتأهل فريق العاصمة الإسبانية مدريد لنصف النهائي.

وفي الدور نفسه يلتقي غدا الفريق الاسباني الثالث المشارك في البطولة برشلونة مع جوفنتوس القادم من إيطاليا وفي جعبته فارق 3 اهداف سجلها في مرمى الكتالوني.

غير أن نحو 90 ألف متفرج في الملعب وملايين الأنصار أمام الشاشات يمنون النفس بأن يكرر البلوغرانا سيناريو مباراة باريس سان جيرمان عندما رد الخسارة بأربع أهداف بفوز عريض وصل إلى 6-1 في مباريات الإياب دور (32).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور