أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جزائري يضرم النار في مسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة

جرائم و حوداث | 2017-04-15 11:54:01
جزائري يضرم النار في مسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة
   صورة تعبيرية - أرشيف
أضرم جزائري يعتقد أنه مختل عقليا النار داخل مسجد بولاية "تبسة" شرق العاصمة الجزائرية، إذ رش البنزين داخل المسجد والمصلون يستمعون لخطبة صلاة الجمعة يوم أمس، ممّا أدى إلى إصابة 15 منهم على الأقل بجروح.

واستغل الشخص ذاته انشغال المصلين بالاستماع للخطبة داخل مسجد عمر بن الخطاب ببلدية "بجن" على الحدود مع ولاية "خنشلة"، لارتكاب فعلته التي أدت كذلك إلى إصابة رئيس البلدية، وفق ما نقلته عدة وسائل إعلام جزائرية، التي أشارت إلى أن المصابين جرى تحويلهم على وجه السرعة إلى مستشفى مدينة "الشريعة" لتلقي العلاج.

وبحسب "سي ان ان" اعتقلت الشرطة الجاني الذي سبق له أن أدين في قضايا سابقة، ويبلغ من العمر 35 عاما، وقد أضرم النار تحديدا في سجاد المسجد، ممّا أدى إلى هلع وسط المصلين الذين حاولوا الهرب، الأمر الذي تسببّ في تعرّض بعضهم لإصابات نتيجة التدافع.
وكالات
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4764
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعفيش دير الزور متواصل برعاية ميليشيات "القاطرجي"      بين الوعر وجرابلس.. رحلة "أبو أيهم" و"أبو سليم" تنتهي بالذبح      هل يقتلهم مستقبلا... أسماء 161 شبيح "مشهور" منع النظام مغادرتهم سوريا      كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"