أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الطيران الروسي يخرج مشفى "نبض حوران" عن الخدمة والمقاومة تشرك صاروخ "عمر" في معركة "المنشية"

دخل صاروخ "عمر" معركة "المنشية" - ناشطون

خرج مشفى "نبض حوران" في بلدة "داعل" بريف درعا عن الخدمة بعد استهدافه ليل السبت/الأحد إثر قصف الطيران الروسي له بالصواريخ الفراغية، ما أسفر كذلك عن سقوط قتلى وجرحى من العاملين في المشفى.

وفي سياق غير بعيد أعلنت غرفة عمليَّات "البنيان المرصوص" المشرفة على معركة "الموت ولا المذلة" مساء السبت عن سيطرتها على 5 حواجز في مدينة درعا البلد، رغم الغارات الجوية المكثفة التي استهدفت المدينة وتجاوز عددها اليوم فقط 70 غارة.

وأوضحت الغرفة في بيان لها سيطرة المقاومة على كلٍّ من حواجز "السيريتل وأبو اللعبين والبنايات والسلوم"، إضافةً إلى حاجز "دراغا"، مشيرةً إلى أن هذه الحواجز تعتبر من النقاط الاستراتيجية في حي "المنشية" بدرعا البلد.

ودخل صاروخ "عمر" معركة "المنشية" وهو من تصنيع فصائل المقاومة، إذ استهدفت المقاومة مواقع قوات النظام بالصاروخ ذي القدرة التدميرية الكبيرة، في حين استهدف الطيران الروسي أحياء درعا البلد بأكثر من 30 غارة، بينما استهدفت مروحيات النظام الأحياء المحررة بـ 40 برميلاً متفجراً في محاولة منها لإيقاف تقدم كتائب الثوار.

في المقابل، استهدف الطيران الحربي الروسي ومروحيات النظام المناطق المحررة من محافظة درعا اليوم فقط بأكثر من 70 غارة وبرميلا متفجرا استهدفت بلدات "بصر الحرير والطيبة ونصيب والنعيمة والغارية الغربية وبصرى الشام" في ريف درعا الشرقي أسفرت عن سقوط قتلى بينهم 4 أطفال وعشرات الجرحى.

زمان الوصل
(32)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي