أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد يوم واحد من ضربة الشعيرات.. النظام يستهدف طائرة استطلاع أمريكية فوق القامشلي

أرشيف

أطلقت قوات من النظام نيران مضاداتها لى طائرة استطلاع أمريكية اليوم السبت، كانت تحلق فوق الفوج 54 في القامشلي، وأجبرتها على التراجع، وفق رواية عدة صفحات ومصادر إعلامية موالية.

وتأتي هذه الأنباء التي روجها مؤيدون، ولم يتسن التأكد من مصداقيتها.. تأتي بعد يوم واحد من هجوم صاروخي شنته واشنطن على قاعدة الشعيرات الجوية في ريف حمص، التي انطلقت منها يوم 4 نيسان/أبريل طائرة قصفت "خان شيخون" في ريف إدلب بالكيماوي، موقعة ضحايا ومصابين بالمئات.

ويعد فوج 54 قوات خاصة، من أقوى نقاط النظام في مدينة القامشلي، التي يدعي "حزب الاتحاد الديمقراطي"، أنها تقع ضمن مناطق سيطرته وفي دائرة حكم ما يسميها "الإدارة الذاتية".

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (24)

نازح

2017-04-09

لا استطيع الضحك لانني حزين وصور الاطفال بالاخص ضحايا خان شيخون والغوطة والموصل وبصرى الحرير وكثير كثير ستبقى في ذاكرتي طوال حياتي - ولكن الجبناء يتفنون في تسويق الاخبار على الجهلة من اتباعهم - اين قادة الممانعة والمقاومة( عفوا المعانقة والمفاخذة بالتقية) واين الذين هددوا بتحرير الجولان ؟ هل نفتح ملف العنتريات والامريكيون ( دون تحريض ) الذين دكوا انوفهم على بعد امتار من سواترهم ام انهم بارعون بقصف الابرياء؟ اين حاميهم بوتين ؟ نحن نعلم بخفايا المسرحية وبشار الكشكول الضاحك ممثل بارع في حرق سوريا نيابة عن الامعات من اسياده !!! واحد يرفع والثاني يكبس !!! والفقير يدفع الضريبة !!! اجلكم قادم يا كلاب النار بايدي اسيادكم . يستخدموكم ثم يرموكم تحت الاحذية كأعقاب السكائر ايها (الجهابذة) من اهل الباطنية..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي