أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السجن المؤبد للاجئ سوري قتل عشيقته بسكين الشاورما!

مختارات من الصحف | 2017-04-08 03:54:42
السجن المؤبد للاجئ سوري قتل عشيقته بسكين الشاورما!
   الشاب السوري قدم إلى ألمانيا عام 2015
أدانت محكمة توبينغن، في ولاية بادن فورتمبيرغ اليوم الجمعة (07 أبريل/نيسان)، شابا سوريا (22 عاما)، بتهمة القتل  والإيذاء الجسدي الخطير ومحاولة القتل. وكان الشاب قد قتل عشيقته في شهر يوليو/ تموز السابق وأصاب عدة أشخاص أخرين. وأدانته المحكمة  بكل تلك الجرائم الجثيمة.
مختارات

وبحسب النيابة العامة، فإن الشاب السوري قدم إلى ألمانيا عام 2015. وفي صيف  2016 تمكن من إيجاد عمل في مطعم تركي في مدينة روتلينغن، حيث تعرف على عشيقته البولندية (45عاما). وفي 24 يوليو/تموز، قتلها بسكين لتقطيع الشاورما طوله 60 سنتمرا، يُعتقد أنه أخذه معه من مطبخ المطعم في وقت سابق.

طبقا للائحة الاتهام، فإنه مباشرة بعد جريمة القتل أمام المطعم التركي، اعتدى الشاب السوري على اثنين من زبائن المطعم، وأصاب رجلا بجروح بالغة. كما قام بعد ذلك، بمهاجمة سيارة بالقرب من محطة القطارات الرئيسية أثناء محاولته الهروب، ما تسبب في جرح سائقة السيارة.
عن "DW" - مختارات من الصحف
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0044
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعفيش دير الزور متواصل برعاية ميليشيات "القاطرجي"      بين الوعر وجرابلس.. رحلة "أبو أيهم" و"أبو سليم" تنتهي بالذبح      هل يقتلهم مستقبلا... أسماء 161 شبيح "مشهور" منع النظام مغادرتهم سوريا      كازاخستان.. استانة سيبحث ملف المعتقلين والمفقودين نهاية الجاري      "فراس طلاس" رهن الاعتقال على خلفية قصة "لافارج" و"الدولة" التي انفردت بها زمان الوصل      "مطر حمص" يحاول غسل أيدي الأسد من جرائمه      بوتين يلمح إلى تقسيم سوريا      مشهدان في الرقة.. صورة أوجلان و"التعفيش"