أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام ينقل ما تبقى من طائرات "الشعيرات" إلى المطارات الأخرى

محلي | 2017-04-07 21:15:48
النظام ينقل ما تبقى من طائرات "الشعيرات" إلى المطارات الأخرى
   صورة جوية للمطار قبل قصفه - جيتي
زمان الوصل - خاص
ذكرت مراصد الثوار في المنطقة الوسطى من سوريا، أن مطار "الشعيرات" الحربي بريف حمص الشرقي الجنوبي، الذي تعرض لقصف بصواريخ "توماهوك" الأمريكية فجر الجمعة، عاد للعمل بشكل جزئي مساء اليوم الجمعة.

وأكدت المراصد إقلاع طائرتين حربيتين نوع (سو 22)، وأخرى طائرة تدريبية باتجاه مطار (تي. فور) بريف حمص الشرقي، ومطار "الضمير"، بريف دمشق الشرقي.

كما رصدت المراصد عمليات إقلاع لطائرات من نوع (سو 24) من مطار (تي .فور) إلى القاعدة الجوية الروسية (حميميم) بريف اللاذقية.

وأكدت مصادر عسكرية بالمقاومة السورية في حمص لـ"زمان الوصل" أن النظام يقوم بإخلاء ونقل الطائرات الحربية التي بقيت سليمة بمطار "الشعيرات" إلى عدة مطارات أخرى (الضمير، خلخلة، تي. فور) تحسبا من تعرض القاعدة الجوية المذكورة لهجوم أمريكي آخر هذه الليلة.
 
عشرات الصور للدمار الذي خلفته الصواريخ الأمريكية في مطار "الشعيرات"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فرق الموت..لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان      مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين