أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام ينقل ما تبقى من طائرات "الشعيرات" إلى المطارات الأخرى

محلي | 2017-04-07 21:15:48
النظام ينقل ما تبقى من طائرات "الشعيرات" إلى المطارات الأخرى
   صورة جوية للمطار قبل قصفه - جيتي
زمان الوصل - خاص
ذكرت مراصد الثوار في المنطقة الوسطى من سوريا، أن مطار "الشعيرات" الحربي بريف حمص الشرقي الجنوبي، الذي تعرض لقصف بصواريخ "توماهوك" الأمريكية فجر الجمعة، عاد للعمل بشكل جزئي مساء اليوم الجمعة.

وأكدت المراصد إقلاع طائرتين حربيتين نوع (سو 22)، وأخرى طائرة تدريبية باتجاه مطار (تي. فور) بريف حمص الشرقي، ومطار "الضمير"، بريف دمشق الشرقي.

كما رصدت المراصد عمليات إقلاع لطائرات من نوع (سو 24) من مطار (تي .فور) إلى القاعدة الجوية الروسية (حميميم) بريف اللاذقية.

وأكدت مصادر عسكرية بالمقاومة السورية في حمص لـ"زمان الوصل" أن النظام يقوم بإخلاء ونقل الطائرات الحربية التي بقيت سليمة بمطار "الشعيرات" إلى عدة مطارات أخرى (الضمير، خلخلة، تي. فور) تحسبا من تعرض القاعدة الجوية المذكورة لهجوم أمريكي آخر هذه الليلة.
 
عشرات الصور للدمار الذي خلفته الصواريخ الأمريكية في مطار "الشعيرات"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"القانونيين السوريين": استهداف مخيم "قاح" جريمة إبادة جماعية      نفذ عمليات في روسيا وألمانيا.. تركيا تقبض على قيادي بالتنظيم في اعزاز      كازاخستان تعلن عن جولة جديدة من مباحثات "أستانا"      حتى هيئة الدكتاتور لا تليق بك*      روسيا تعترف بمقتل مجموعة لقوات الأسد شمال الحسكة      بعض المستور في زيادة الرواتب والأجور*      إدانة دولية لمجزرة "القاح".. واشنطن تدعو الأسد لوقف الهجمات الوحشية على المدنيين      قوات مشتركة تداهم "ذيبان" شرق دير الزور