أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا ترتكب مجزرة بريف إدلب بالتزامن مع القصف الأمريكي للشعيرات

محلي | 2017-04-07 11:36:31
روسيا ترتكب مجزرة بريف إدلب بالتزامن مع القصف الأمريكي للشعيرات
   انتشال ضحايا المجزرة - ناشطون
زمان الوصل
أفاد مركز إدلب الإعلامي بمقتل 10 أشخاص وسقوط عدد من الجرحى في بلدة "حيش" بريف إدلب الجنوبي إثر قصف بالصواريخ الفراغية نفذه الطيران الحربي الروسي فجر اليوم الجمعة.

وقال ناشطون إن الطيران الحربي الروسي استهدف منازل المدنيين فجراً، بعدد من الصواريخ، مؤكدين أن الضحايا غالبيتهم من العائلات النازحة من مدينة "حلفايا".

من جهته قال الدفاع المدني، على صفحته في موقع "فيسبوك"، إن الطائرات الحربية شنت غارات بالصواريخ الارتجاجية والفراغية على البلدة، ما أسفر عن مقتل 10 مدنيين، بينهم طفلان وأربع نساء، وجرح 6 آخرين، بينهم طفلان وامرأة.

ويأتي قصف بلدة "حيش" بعد ساعات قليلة من القصف الأمريكي على مطار "الشعيرات"، وعقب ثلاثة أيام من مقتل وإصابة مئات المدنيين بحالات اختناق، جراء قصف طائرات النظام الحربية مدينة "خان شيخون" بالغازات السامة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 51 مهاجرا غير نظامي في "جناق قلعة" التركية      احتجاجات بوليفيا.. 23 قتيلا و 715 جريحا      حماة.. انفجار ضخم يودي بحياة 3 من مجرمي الحرب بينهم مقرب من "سهيل حسن"      بالصور والأسماء.. ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد في ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي