أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا ترتكب مجزرة بريف إدلب بالتزامن مع القصف الأمريكي للشعيرات

محلي | 2017-04-07 11:36:31
روسيا ترتكب مجزرة بريف إدلب بالتزامن مع القصف الأمريكي للشعيرات
   انتشال ضحايا المجزرة - ناشطون
زمان الوصل
أفاد مركز إدلب الإعلامي بمقتل 10 أشخاص وسقوط عدد من الجرحى في بلدة "حيش" بريف إدلب الجنوبي إثر قصف بالصواريخ الفراغية نفذه الطيران الحربي الروسي فجر اليوم الجمعة.

وقال ناشطون إن الطيران الحربي الروسي استهدف منازل المدنيين فجراً، بعدد من الصواريخ، مؤكدين أن الضحايا غالبيتهم من العائلات النازحة من مدينة "حلفايا".

من جهته قال الدفاع المدني، على صفحته في موقع "فيسبوك"، إن الطائرات الحربية شنت غارات بالصواريخ الارتجاجية والفراغية على البلدة، ما أسفر عن مقتل 10 مدنيين، بينهم طفلان وأربع نساء، وجرح 6 آخرين، بينهم طفلان وامرأة.

ويأتي قصف بلدة "حيش" بعد ساعات قليلة من القصف الأمريكي على مطار "الشعيرات"، وعقب ثلاثة أيام من مقتل وإصابة مئات المدنيين بحالات اختناق، جراء قصف طائرات النظام الحربية مدينة "خان شيخون" بالغازات السامة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد      تركيا تصف التقارير عن ترحيل اللاجئين السوريين بـ "الهراء"      ناشطون يطالبون بإلغاء عقد نادٍ نمساوي مع "ابراهيم عالمة"