أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تضارب الأنباء بشأن هوية الطائرات التي استهدفت قوات النظام بريف درعا

محلي | 2017-04-06 03:40:28
تضارب الأنباء بشأن هوية الطائرات التي استهدفت قوات النظام بريف درعا
   طيران حربي استهدف قوات النظام في ازرع - غوغل
زمان الوصل
تضاربت الأنباء بشأن هوية الطيران الحربي الذي استهدف قوات النظام  في محيط الكتيبة  "المهجورة" القريبة من بلدة داعل إلى الغرب من أوتوستراد دمشق ـ درعا الدولي. 

وذكر ناشطون إن  طيراناً حربياً مجهولاً استهدف مواقع لقوات النظام ليل الأربعاء/ الخميس تبعه توجه سيارات  إسعاف  إلى المنطقة  المستهدفة.

من جهتها  أفادت صفحة "اعلاميو حوران المستقلون" بأن الطيران استهدف  مواقع لقوات الأسد المتواجدة بمحيط مدينة داعل خلال عدد من الغارات، مشيرة إلى  سقوط صاروخ بمدينة ازرع التي  شهدت استنفارا أمنيا غير  مسبوق  ترافق مع انتشار عناصر النظام داخل المشفى  الوطني، مشيرة إلى  وقوع قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام جراء الغارات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور