أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع حصيلة مجزرتي "سلقين" و"جسر الشغور" إلى أكثر من 50 قتيلا

محلي | 2017-04-05 10:42:15
ارتفاع حصيلة مجزرتي "سلقين" و"جسر الشغور" إلى أكثر من 50 قتيلا
   تعرضت بلدة "بداما" اليوم لقصف من قبل الطيران الحربي أسفر عن سقوط جرحى - ناشطون
زمان الوصل
أفاد مركز إدلب الإعلامي بارتفاع حصيلة المجزرة التي ارتكبتها الطائرات الروسية وطائرات النظام في مدينة "سلقين" بريف إدلب مساء أمس الثلاثاء إلى 37 قتيلا. 

وكانت الحصيلة الأولية للمجزرة تشير إلى أن 26 شخصا قضوا وأصيب العشرات مساء أمس إثر غارات جوية شنتها طائرات حربية استهدفت مدرسةً ومسجداً وسوقاً شعبياً في بلدة "سلقين" بريف إدلب الغربي، فيما قضى 15 شخصا في مدينة مدينة "جسر الشغور" إثر قصفها بقنابل ارتجاجية.

أما صباح اليوم الأربعاء فأكد ناشطون تعرض بلدة "بداما" لقصف من قبل الطيران الحربي أسفر عن سقوط جرحى.

وتعرضت مدينة إدلب وريفها يوم أمس، لقصف بشتى أنواع الأسلحة، كان أبرزها استخدام النظام لغاز السارين في مدينة خان شيخون" قضى على إثره أكثر من 100 شخص وأصيب أكثر من 300.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية      "إسرائيل": إذا لم تنسحب إيران من سوريا سنحولها إلى "فيتنام" جديدة      ترامب يدعو اليهود للتصويت له حتى لا يفقدوا ثرواتهم      أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"