أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الروس يكملون ما بدأه النظام.. دمروا مراكز الدفاع المدني ونقاط الإسعاف في خان شيخون

محلي | 2017-04-04 14:35:06
الروس يكملون ما بدأه النظام.. دمروا مراكز الدفاع المدني ونقاط الإسعاف في خان شيخون
   شن الروس غارات مكثفة على مراكز الدفاع المدني والنقاط الطبية - الأناضول
زمان الوصل
ارتفع عدد ضحايا مجزرة الكيماوي في خان شيخون (ريف إدلب) إلى 50 شخصا، ونحو 250 مصابا، بدت عليهم أعراض التسمم من قبيل خروج زبد أصفر من الفم والتشنج، وفق ما أفاد الدفاع المدني في محافظة إدلب.

الأطباء العاملون على إسعاف المصابين ومعاينة الضحايا لم يستطيعوا حتى اللحظة تحديد نوع الغاز الذي استخدمه النظام في قصف المدنيين في خان شيخون، علما أن غالبية المصابين هم من النساء والأطفال.

وفي سياق متصل، أكمل طيران روسي –على الأرجح- ما بدأه طيران النظام اليوم الثلاثاء، حيث شن الروس غارات مكثفة على مراكز الدفاع المدني والنقاط الطبية، التي تعد الملاذ الأول لمصابي مجزرة الكيماوي؛ من أجل تلقي الإسعافات.

وأسفرت الغارات عن دمار كبير في مراكز الدفاع المدني والنقاط الطبية بخان شيخون وخروجها عن الخدمة، فضلا عن إصابة العديد من عناصر تلك المراكز والنقاط، وهو ما ينذر بتوسيع حجم الكارثة في المدينة، وتقليص فرص إنقاذ من يمكن إنقاذه.


القادسية الثالثة
2017-04-04
وهذا دليل اخر على ان المسئلة انتقام لما حدث في روسيا ووصمة عار في جبين المجتمع الدولي والعربي ومنهم حكامنا الجبناء الذين امطروا الروس ببرقيات التعازي وسكتوا على هذة الجرائم وهذا لايزيد الا كرها ومقتا يولدان الرد بالمثل على اوكار النازيين والفاشيين الجدد - هذا الانتقام لاناس لاناقة لهم ولا جمل في القضية والرابحون هم تجار الاسلحة والبترول ومافيات المخدرات وحكام خونة . ليخرج علينا مرتضى مراسل قناة ميادين الخسة والطائفية وليسئل سيده فشار ان كانت المجزرة بفعل تحضير للغاز ؟ فماذا يعني اذن قصف المشافي ومراكز الاسعاف والدفاع المدني من قبل القتلة الروس وخدمهم زبانية فشار والمجوس؟؟؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا