أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رافينيا يغيب عن برشلونة في شهر عصيب

العالم | 2017-04-04 12:29:44
رافينيا يغيب عن برشلونة في شهر عصيب
   كشفت الفحوصات تعرضه لإصابة بالركبة اليمنى
رويترز
ذكرت وسائل اعلام اسبانية أن رافينيا الكانتارا لاعب وسط برشلونة سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب إصابة بالركبة وهي فترة حرجة ستشهد دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ومواجهة الغريم ريال مدريد في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وخرج رافينيا من الملعب في الدقيقة 16 في فوز برشلونة 4-1 على غرناطة يوم الأحد في الأندلس وكشفت الفحوصات تعرضه لإصابة بالركبة اليمنى.

وبذلك سيغيب اللاعب البرازيلي عن مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال وعن القمة أمام ريال في سانتياجو برنابيو.

وذكر برشلونة في بيان أنه سيتم متابعة حالة رافينيا خلال 48 ساعة المقبلة لمعرفة مدى حجم الاصابة قبل تحديد الخطوات اللازمة لمساعدته على التعافي.

وستؤثر الإصابة بشدة على الفريق القطالوني خاصة أن المدرب لويس انريكي يعتمد عليه كجناح أيمن في خطة 3-4-3.

وفي ظل إصابة أليكس فيدال ربما يعود المدرب إلى خطة 4-3-3 التي اتبعها في معظم فترته الممتدة لثلاث سنوات مع النادي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء      "يونيسيف": أكثر من 5 ملايين طفل سوري بحاجة لمساعدات إنسانية