أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قناة أردنية تروج لنظام الأسد "رياضيا".. ما يحصل في سوريا "إرهاب"

محلي | 2017-04-03 22:05:52
قناة أردنية تروج لنظام الأسد "رياضيا".. ما يحصل في سوريا "إرهاب"
   صورة نشرتها صفحة قناة الأردن الرياضية لمباراة ناديي تشرين وحطين
زمان الوصل - رصد
نشرت صفحة "قناة الأردن الرياضية"، وهي الصفحة الرسمية لفضائية الأردن الرياضية منشورات تروج "رياضيا" لنظام الأسد وتصف ما يحصل في سوريا على أنه "إرهاب".

صفحة قناة الأردن قالت في واحد من منشوراتها اليوم الاثنين "حلب تستضيف أول مباراة منذ بدء الحرب في سوريا قبل ست سنوات.. الحياة عادت إلى نبض الشهباء والمدرج عاد لها ألقها بعدما تخلصت من الارهاب".

الصفحة تجاهلت في منشوراتها ما تعرضت له مدينة حلب من قصف أحال معظم أحيائها إلى ركام وتم تهجير عشرات الآلاف من أهلها فضلا عن الآلاف من المدنيين الذين قضوا بقصف قوات النظام والميليشيات الشيعية الإيرانية والعراقية واللبنانية.


قناة الأردن الرياضية وعبر صفحتها بدت مباشرة في ترويجها للنظام، إذ بثت منشورين آخرين عن سوريا جاء في أحدهما "صور حصرية للصفحة .. ديربي مدينة اللاذقية في سوريا بين ناديي تشرين وحطين..والحضور الجماهيري الكبير الذي حضر المباراة".

أما المنشور الآخر فكان "الحياة تعود للملاعب السورية رغم الإرهاب الذي يضرب البلاد.. الصورة من ديربي اللاذقية الشهير".

واستضاف الأردن مؤخرا القمة العربية "قمة البحر الميت"، وقال ناشطون إن علم النظام كان من بين الأعلام التي كانت موزعة على جانبي الطريق المؤدي إلى مكان انعقاد القمة بالقرب من البحر الميت.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا      بريطانيا تخطط لتشكيل قوة حماية أوروبية في الخليج      ناشطة وطبيبة سورية أمريكية تناشد الرئيس الأمريكي لحماية مدنيي إدلب      مجهولون يستهدفون بعبوة ناسفة قطار الفوسفات بحمص      بعد وصف السوريين بانعدام الحس والذوق.. "الإخوان" ينأون بأنفسهم عن تصريح "الدروبي"      رياض محرز.. محامٍ جزائري يدعي على آخر مصري      قتيلان وأكثر من 15 جريحاً في انفجارات منفصلة شمال حلب