أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن: روسيا تدعم الأسد رغم أنه مجرم حرب

دولي | 2017-04-03 14:18:41
واشنطن: روسيا تدعم الأسد رغم أنه مجرم حرب
   نيكي هيلي
الأناضول
قالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة "نيكي هيلي" إن روسيا تحمي بشار الأسد بالرغم من أنه مجرم حرب، مشيرة إلى أن بلادها تواصل إثارة هذا الجانب.

وأوضحت في تصريحات صحفية في مدينة نيويورك اليوم وتحدث خلالها عن دعم روسيا لنظام الأسد وتدخلها في أوكرانيا، أوضحت أن بلادها توجه انتقادات لروسيا حيال ممارساتها ومواقفها في قضايا مختلفة، وعلى رأسها تدخلها في سوريا وأوكرانيا.

ولفتت إلى فرض الولايات المتحدة عقوبات اقتصادية على روسيا، في عهد باراك أوباما، بسبب تدخل موسكو في الشأن الأوكراني واحتلالها شبه جزيرة القرم.

وفيما يتعلق بتدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أعربت السفيرة الأمريكية عن رفض بلادها تدخل أي بلد في انتخابتها الداخلية.

وأضافت قائلة: "لا نعيش علاقة حب مع روسيا، وهم أيضًا يدركون أننا نستعيد قوتنا السابقة".

وشددت على أنها قالت في مرات سابقة بأن بلادها لا تثق بروسيا.

وضمت روسيا، في 16 آذار 2014، شبه جزيرة القرم إلى أراضيها بعد أن كانت تابعة لأوكرانيا، عقب استفتاء من جانب واحد جرى في شبه الجزيرة؛ الأمر الذي رفضته أوكرانيا ودول غربية أخرى.
القادسية الثالثة
2017-04-03
روسيا تدعم مجرم حرب - واليوم تدفع ثمن دعمه للمجرمين بانفجارين في محطة للمترو بسانت بطرسبيرغ في حصيلة اولية 10 قتلى وعشرات الجرحى وعلى نفسها جنت براقش وليعلم الجميع ان الارهاب لا دين له ولا يحده حدود وعلى السحرة سينقلب السحر . رسالة لبوتين اثناء زيارته لمسقط رأسه مفادها ان من يدعم الارهاب سيدفع ثمنه عاجلا ام اجلا وفي كل الاحوال الناس البسطاء يدفعون ضريبة الدم.
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟