أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في ريف دمشق والسويداء.. المقاومة السورية تقول إنها استخلصت 2500 كم من يد التنظيم

محلي | 2017-04-03 14:13:07
في ريف دمشق والسويداء.. المقاومة السورية تقول إنها استخلصت 2500 كم من يد التنظيم
   دبابة غنمها "جيش أسود الشرقية" من التنظيم
زمان الوصل
سيطرت فصائل مختلفة من "المقاومة السورية" على نحو 2500 كم في ريفي محافظتي ريف دمشق والسويداء جنوبي سوريا، مستخلصة إياها من تنظيم "الدولة" خلال الأسبوع الماضي.

وقال أحد قادة "جيش أسود الشرقية" إن فصيله شن مع قوات "الشهيد أحمد العبدو" هجوما مشتركا على مواقع التنظيم في منطقة القلمون بريف دمشق، حسب ما نقلت وكالة "أناضول" التركية الرسمية.

وأبان القيادي أن القوات المشاركة في الهجوم سيطرت على طرق رئيسة واستراتيجية كانت بيد تنظيم "الدولة"، معددا بعض أسماء الفصائل، ومنها: مغاوير الجيش الثوري، جيش الإسلام، شهداء القريتين، أحرار العشائر، حيث تخوض هذه التشكيلات معارك تستهدف طرد التنظيم من معاقله في محافظتي ريف دمشق والسويداء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن