أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في ريف دمشق والسويداء.. المقاومة السورية تقول إنها استخلصت 2500 كم من يد التنظيم

محلي | 2017-04-03 14:13:07
في ريف دمشق والسويداء.. المقاومة السورية تقول إنها استخلصت 2500 كم من يد التنظيم
   دبابة غنمها "جيش أسود الشرقية" من التنظيم
زمان الوصل
سيطرت فصائل مختلفة من "المقاومة السورية" على نحو 2500 كم في ريفي محافظتي ريف دمشق والسويداء جنوبي سوريا، مستخلصة إياها من تنظيم "الدولة" خلال الأسبوع الماضي.

وقال أحد قادة "جيش أسود الشرقية" إن فصيله شن مع قوات "الشهيد أحمد العبدو" هجوما مشتركا على مواقع التنظيم في منطقة القلمون بريف دمشق، حسب ما نقلت وكالة "أناضول" التركية الرسمية.

وأبان القيادي أن القوات المشاركة في الهجوم سيطرت على طرق رئيسة واستراتيجية كانت بيد تنظيم "الدولة"، معددا بعض أسماء الفصائل، ومنها: مغاوير الجيش الثوري، جيش الإسلام، شهداء القريتين، أحرار العشائر، حيث تخوض هذه التشكيلات معارك تستهدف طرد التنظيم من معاقله في محافظتي ريف دمشق والسويداء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة